تترات مسلسلات رمضان 2015 .. إبداع ضد النسيان

راغب علامة

راغب علامة

هيفاء وهبى فى رمضان ممثلة فقط

هيفاء وهبى فى رمضان ممثلة فقط

 وائل جسار أثناء تسجيل تتر مسلسل أريد رجلاً

وائل جسار أثناء تسجيل تتر مسلسل أريد رجلاً

وائل جسار سيقدم تتر مسلسل مريم

وائل جسار سيقدم تتر مسلسل مريم

 مسلسل يا أنا يا انتى

مسلسل يا أنا يا انتى

مسلسل حالة عشق

مسلسل حالة عشق

سميرة سعيد فى أحلام شهرزاد

سميرة سعيد فى أحلام شهرزاد

شيرين لن تتنازل عن تتر مسلسل طريقى

شيرين لن تتنازل عن تتر مسلسل طريقى

منافسة حامية سيشهدها موسم دراما رمضان 2015، ولكنها ليست بين نجوم التمثيل، وإنما اشهر المطربين، بعدما وضع أغلب نجوم الطرب العربى أصواتهم على شارات المسلسلات المقرر عرضها فى الشهر الفضيل، وباتوا يعولون عليها للحصول على مزيد من الإنتشار والشهرة، خاصة وأن تجربة إليسا فى مسلسل "لو" العام الماضى أثبتت أن المسلسلات يطويها النسيان .. أما الشارات فتبقى فى ذاكرة الجماهير.
 
اللافت أن نجوم الطرب الذين اقتحموا عالم التمثيل تخلوا عن غناء الشارات، فهيفاء وهبى لن تقدم تتر مسلسلها "مريم" حيث ترغب فى تقديم نفسها كممثلة فقط، تاركة المهمة للنجم اللبنانى وائل جسار ، الذى وضع صوته بالفعل على تتر مسلسل آخر هو "أريد رجلا" الذى سيذاع جزئه الثانى فى الشهر الفضيل ، ويمكنك الاستماع لأغنية النهاية واحدة عبر الرابط التالى:
 

ويقال أن وائل أمامه عرض آخر من الزعيم عادل إمام لوضع صوته على تتر مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" والمرجح أن يقوم بتقديمه ويبقى مسلسل "مريم" بمقدمة موسيقية فقط.
 
النجم صابر رباعى كشف عن تتر العمل الجديد للنجم أحمد السقا "ذهاب وعودة" وقام بنشره بالصوت فقط على موقع اليوتيوب، بعنوان "بنتخلق " كلمات إيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، والتوزيع لأحمد إبراهيم.

النجمة  أنغام، لا زالت تتكتم  تفاصيل تتر مسلسل "الكابوس"، للفنانة غادة عبدالرازق، ولكن المؤكد أن الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، بينما ستقدم المطربة آمال ماهر، تتر مسلسل "حارة اليهود"، من بطولة إياد نصار، ومنة شلبي، وسامي العدل، وريهام عبدالغفور، ومن إخراج محمد العدل.
 
المطرب الكبير وصانع التترات الناجحة مدحت صالح سيظهر عبرمسلسلين، هما، "يا أنا يا أنت"، لفيفي عبده، وسمية الخشاب، وإخراج أحمد حمودة، و"ولي العهد"، من بطولة حمادة هلال، وياسر جلال، ولوسي، وعلا غانم، وريم البارودي، وانتصار، ومحمد عبد الحافظ، ومن إخراج محمد النقلي.
 
المطربة شيرين عبدالوهاب أصرت أن تقوم بغناء تترات مسلسلها "طريقي" بنفسها، خاصة وأن المسلسل يتحدث عن رحلة صعود مطربة وهو من تأليف تامر حبيب، وبطولة شيرين عبدالوهاب، وباسل الخياط، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، ومن إخراج محمد شاكر.
 
المطربة اللبنانية نانسى عجرم ستظهر هى الأخرى مع مى عز الدين لتضع صوتها على تتر مسلسل "حالة عشق" ، كما سيقدم المطرب السعودي إبراهيم الحكمي تتر مسلسل، "بعد البداية"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، ووضع النجم راغب علامة صوته بالفعل على تتر مسلسل "24 قيراط".
 
الديفا سميرة سعيد موعودة بألف ليلة وليلة، وستظهر طوال شهر رمضان ولكن فى الإذاعة مع النجم الكبير يحيى الفخرانى بتتر مسلسل "أحلام شهرزاد"