شيرين عبد الوهاب تتهم روتانا بمعاملتها "كالغنم"

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين تتهم روتانا بمعاملتها كالغنم

شيرين تتهم روتانا بمعاملتها كالغنم

دخلت العلاقة بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي مدير شركة روتانا "محطة المطبات الصعبة"، بعدما تزايدت حدة التلاسن بين الطرفين، بوصف الأولى لسالم بأنه يعاملها وبقية النجوم "كالغنم"، ورده عليها بأنها مجرد باحثة عن الشهرة!!
 
المعركة بدأت مع عدم تجديد التعاقد بين الطرفين وتعاقد روتانا مع النجمة أنغام، إذ أطلقت شيرين عدة تصريحات غاضبة اتهمت فيها مدير الشركة سالم الهندي بأنه يعاملها وأغلب نجوم الغناء العربي وكأنهم قطيع من الغنم، وناشدت نجوم الغناء المصري إنهاء التعاقد مع الشركة خوفاً على الفنالمصري  الذي يأتي وفقا لتصريحاتها "درجة ثالثة" في قائمة اهتمامات روتانا.
 
وجاء الرد سريعا وجارحا من الهندي الذى اعتبر غضب شيرين بسبب "خفوت نجمها" منذ انتهت علاقتها بروتانا، وأنها تبحث عن الشهرة من وراء هذه التصريحات، مؤكدا أن النجمة الشابة استفادت كثيرا من تعاقدها مع شركته، ولكنها لم تقدم المردود نفسه للشركة، نافيا وجود أي مبادرة للتعاقد مجددا معها.
 
يذكر أن النجمة شيرين عبدالوهاب نالت ثلاثة تكريمات كأفضل مطربة وأفضل البوم "أنا كتير" بالإضافة إلى أفضل فيديو كليب "أنا كلي ملكك" في جوائز الميما 2015 مؤخرا، وتنتظر عرض تجربتها الأولى فى عالم الدراما "طريقي" ضمن موسم مسلسلات رمضان.