إليسا: لا أعرف سعد المجرد.. وأرفض التمثيل

اليسا خلال مؤتمرها الصحافي في المغرب

اليسا خلال مؤتمرها الصحافي في المغرب

اليسا قبيل مؤتمرها الصحافي

اليسا قبيل مؤتمرها الصحافي

اليسا خلال حفلها في المغرب

اليسا خلال حفلها في المغرب

 اليسا اثناء مؤتمرها الصحافي في الرباط

اليسا اثناء مؤتمرها الصحافي في الرباط

اطلالة اليسا في مهرجان موازين

اطلالة اليسا في مهرجان موازين

 اليسا اثناء مؤتمرها الصحافي في الرباط

اليسا اثناء مؤتمرها الصحافي في الرباط

 اليسا

اليسا

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها للمشاركة في فعاليات الدورة الـ14 من مهرجان "موازين" الغنائي الدولي المقامة حاليا في العاصمة المغربية الرباط عقب خمسة أعوام من غيابها عنه، واصفة الجمهور المغربي بالعاشق والمحب للموسيقى. 
 
وقالت إليسا في مؤتمر صحافي عقدته في الرباط قبيل احيائها حفلاً ليلة أمس ضمن مهرجان موازين ان الحفلات التي يجري إحياؤها في المغرب تجذبُ جمهورا كبيراً وهو ما يجعلها تسعى إلى إرضاء محبيها على المنصة. 
 
وعن رأيها في برامج اكتشاف المواهب المنتشرة حالياً أكدت الفنانة اللبنانية انها مع استمرار هذه البرامج وانها ستوافق على تقديم نسخة أخرى من برنامج "أكس فاكتور" إذا طلب منها ذلك. واشارت الى أنها استفادت من مشاركتها في لجنة التحكيم فيه على كافة الأصعدة، معربة عن أملها في فوز المشاركة هند من المغرب بلقب "إكس فاكتور".
 
إليسا كشفت انها مغرومة بأغنية "المعلم" (للفنان المغربي سعد المجرد)، رغم أنها لا تعرف الشاب الذي يؤديها، على حد قولها، وكل ما تعرفه هو أن هذه الأغنية هي ثالث أو ثاني أغنية يؤديها هذا الشاب و"تكسّر الدنيا". 
 
القفطان يقيد حركة اليسا
وردا على سؤال حول إمكانية ارتدائها القفطان المغربي في الحفل، ذكرت إليسا أنها تشعر بأن القفطان المغربي لا يليق بها، وهي تفضل أن تلبس شيئا ترتاح فيه ويرتاح فيه جسمها حتى تستطيع أن تصعد على الخشبة وتقدم أغانيها وتتفاعل مع جمهورها. لأن الققطان سيعيق حركتها وربما يؤثر على طريقة أدائها. مستطردة: "وفي غير مكان ممكن ألبسه".
 
 وحول نجاح كليب "يا مرايتِي" الذِي صورته عن العنف ضدَّ النساء، قالت إليسا إنها تطمح إلى أن يضطلع المجتمع المدني بدوره في العالم العربِي، كي يحد من العنف الذي يطال النساء، ويضع حدا لتساهل القضاء ببعض البلدان مع المعتدين بذريعة ان الاعتداءات تكون تحت عباءة جرائم الشرف.
 
وعما إذا كانت تنوي خوض تجربة التمثيل خلال الفترة المقبلة قالت إليسا: "لا أفكر في التمثيل خلال الفترة القادمة على الإطلاق ولن أقدم أي عمل سواء في مجال الدراما أو السينما وكل ما يقال عن هذا الأمر معلومات لا أساس لها من الصحة". 
 
اليسا لن تسير على خطى لوبيز
وحين سئلت إليسا عما إذا كانت ستلجأ يومًا إلى التأمين على عضوٍ من أعضاء جسمها، كما فعلت النجمة الأميركيَّة جينيفر لوبيزْ، أجابت بالنفي قائلة إنها لا تفكرُ مطلقًا في الأمر، فيما رفضتْ الانتقادات التي وجهت إلى أدائها أغنية "موطني"، معتبرةً التقليل من قيمة أدائها غير ذي بال أمام حجم المشاهدات التي تحققت على يوتيوب.
 
ثم انتقلت اليسا بعدها لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان موازين على مسرح النهضة، حيث إستقبلها جمهورها بالتصفيق والهتافات، لتعتلي خشبة المسرح خاطفة الأنظار بأفارول أبيض من تصميم Emilio Pucci. وقدمت باقة من أغانيها القديمة والجديدة.