"القرية التراثية" تكرّم الفنانة الإماراتية حصة

 الفنانة الاماراتية حصة

الفنانة الاماراتية حصة

خلال حفل التكريم

خلال حفل التكريم

خلال حفل التكريم

خلال حفل التكريم

 الفنانة الاماراتية حصة

الفنانة الاماراتية حصة

كرّمت قرية التراث الثقافية في مدينة العين ممثلة بالشاعر الاماراتي خلفان بن نعمان الكعبي، الفنانة الإماراتية حصة وقدمت لها شهادة ودرعاً تكريمياً، وذلك بعد مجموعة من النشاطات والأعمال التي قدمتها بالتعاون معهم.
 
وجاء التكريم سط حضور كبير من أهل الصحافة والإعلام وعدد من المكرمين الذين شاركوا خلال العام المنصرم في جميع النشاطات التي قدمتها القرية التراثية خلال أيام العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والمناسبات الأخرى.
 
الشاعر خلفان بن نعمان الكعبي أعرب عن سعادته لوجود الفنانة حصة في عدد من النشاطات التي أقيمت في القرية التراثية، معلقا بالقول: "تستحق الفنانة الشابة الإماراتية حصه كل الأمنيات الطيبة وهذا التكريم التي تستحقه بجدارة، بعد أن قدمت معنا مجموعة من بينها أغنية وطن زايد التي قدكتها في العيد الوطني، ومشاركتها في مهرجان زايد للتراث تحت إشرافنا".
 
ولفت الى أنه سعيد بتجربته الخاصة مع الفنانة حصة من خلال غنائها أشعاره في أغنية "وطن زايد" التي تصدى لتلحينها الملحن والمنتج الإماراتي "خطاف" الذي تم تكريمه هو ايضاً في نفس الإحتفالية التي أقيمت في مسرح قرية التراث الثقافيه.
 
بدورها الفنانة حصة أكدت أنها لن تتوقف عن الغناء في هذه المحافل الوطنية والإنسانية والأعمال التي تظهر تراث دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج، مؤكدة إستمرارها في تقديم اللون الغنائي الإماراتي بشكل مستمر الى جانب إعدادها لمجموعة من الأعمال بالألوان الغنائية الخليجية في هذا الوقت من مسيرتها الفنية قبل أن تتجه الى الغناء العربي، التي تضعه بين أعينها وضمن خطتها الإدارية والإعلامية.
 
وقدمت حصة خلال فعاليات الإحتفالية أغنية بعد تكريمها إختارتها من بين أغنياتها المنفردة بعنوان "عليه أحن أكثر من أمه" من الشاعر الإماراتي سعيد عبدالله لوعيظي وألحان "خطاف" وتوزيع محمد الماسي.