نخبة من نجمات الخليج يعرضن مسرحية "بنات فاشن" في الرياض

شجون الهاجري

شجون الهاجري

 ملاك الكويتية

ملاك الكويتية

توقيع العقد

توقيع العقد

 انتصار الشراح

انتصار الشراح

ستحظى العاصمة السعودية الرياض باجتماع نخبة من نجمات الدراما والمسرح في الخليج العربي، لعرض مسرحية "صارت ما صارت بنات فاشن"، المقرر تقديمها على الصالة الخضراء والخاصة برعاية الشباب بالرياض.
 
يأتي هذا العرض المسرحي بناءً على توقيع عقد الإنتاج المشترك بين المنتج السعودي خالد الراجح والمنتج الكويتي مشاري الحريبي، لإنتاج عرض المسرحية النسائية "بنات فاشن"، والتي من المنتظر أن تحظى بحضور نسائي مكثف. 
 
تضم مسرحية "صارت ما صارت بنات فاشن" نخبة من نجمات الدراما والمسرح تتقدمهن النجمة شجون الهاجري، والفنانة القديرة انتصار الشراح، وملاك الكويتية، ونورة العميري، وآلاء الهندي، والفنانة لينا السلطان، ومن إخراج لورين عيسى. 
 
وأوضحت النجمة الكويتية شجون الهاجري أنها ستُشارك في هذا العمل المسرحي لتكون قريبة جداً من الجمهور بالرياض لمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من 4 يونيو المقبل، وأشارت إلى أنها ستلتقي في الصالة الخضراء من خلال مسرحية "صارت ما صارت بنات فاشن" بجمهورها السعودي الذي اشتاقت إليه.
 
وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هموم ومشاكل الفتيات واهتماماتهن الخاصة وما يحدث من انقلاب في موازين الحياة أثناء تواصلهن في وسائل الاتصال الحديثة وما يحدث عنها من مواقف كوميدية.