جيني إسبر صحافية تستغل جمالها لكشف الفساد

جيني إسبر

جيني إسبر

جيني إسبر ببدلة الزفاف

جيني إسبر ببدلة الزفاف

جيني

جيني

جيني في مسلسلها الجديد

جيني في مسلسلها الجديد

بدأت الفنانة جيني إسبر بتصوير دورها في المسلسل العربي المشترك "سبعة" في العاصمة اللبنانيه بيروت بمشاركة نخبة من نجوم الدراما العربية .
 
ما هي الشخصية التي تتقمصها جيني اسبر في مسلسل "سبعة" ؟
 وفي تصريح خاص لموقع "هي" قالت إسبر أنها تؤدي في العمل شخصية "جلنار" الصحافية التي تقابل من خلال برنامجها والذي يحمل اسم "عيون العالم عليك" سبعة رجال من صفوة الخبرات العربية في مجالات مختلفه بعد انتقائهم بعناية.
 
وأضافت: "سيكون من بين الضيوف الشاعر الوصولي الذي يسرق أشعار الآخرين، والفيلسوف الذي يفسّر الأمور بحسب هواه ليبرر من خلالها تصرفاته الفاسدة، والصحافي الذي يعيش على ابتزاز الغير والتضحية بالقضايا التي يؤمن بها، والطبيب النفسي الذي يساعد مرضاه للسيطرة على أنفسهم في ما يقع هو بالمحظور، والفلكي الروحاني الذي يسترزق بغش الناس، ورجل الأعمال الذي يبيع ويشتري كل شيء، وسياسي يقتات بالفساد، لتقوم بكشفهم وتقديمهم على حقيقتهم التي هي عكس ما يحاولون اظهاره للناس".
 
وقالت: "تستغل "جلنار" جمالها في سبيل ذلك حيث يسعى جميع اولئك الرجال الوصول اليها ولكن بذكائها تتمكن من كشف اسرارهم وحقيقتهم".
 
مشاعر  جميلة تجاه مشاركتها في هذا العمل
وقد عبرت جيني عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي اعتبرته يرسم صورة عن الواقع بطريقة ساخره مع عينة من صفوة أبناء المجتمع في محاولة لعكس رسالة الكاتب الأصلية من خلال هؤلاء الـ"سبعة" في التحريض على النهوض من الغفوة وعدم الانخداع والانسياق خلف المظاهر .