بالفيديو: شريف رمزي وريهام أيمن ينفيان خيانتهما لمنة حسين فهمى

حقائق مثيرة للغاية كشف عنها الحوار الأول بين "أحدث عرسان" الوسط الفني شريف رمزي وريهام أيمن وبين الإعلامية منى الشاذلي، بعدما اعترف شريف بأن عروسه الجديدة كانت بالفعل صديقة لزوجته القديمة منة ابنة النجمين حسين فهمي و ميرفت أمين، ولكنه نفى كل ما تردد عن تدخلها لإفشال زيجة وخطفه من صديقتها.
 
شريف الذي يقضي الآن شهر العسل تعرض لهجوم شديد منذ إعلانه عقد القران على النجمة الشابة ريهام أيمن خصوصاً وأنه تحدث عن نشأة قصة الحب بينهما أثناء تصوير مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام، ولكن طليقته منة حسين فهمي نشرت صورا تجمعها بريهام، ووجهت لها التهنئة في إشارة إلى صداقة قديمة جدا، وهو ما اعترف به شريف رمزي لاحقا.
 
العريس الجديد أكد أن طلاقه من منة حسين فهمي حدث لأسباب خاصة لا يجب ذكرها، وشدد على عدم وجود أي صلة بينه وبين ريهام أثناء زواجه الأول الذي انتهى عام 2011، واستشهد بالنجم عادل إمام مؤكدا أن قلبه عرف طريق الحب لريهام أثناء تصوير المسلسل بالفعل.
 
ريهام أيمن تدخلت بدورها في الحوار وقالت: "منة جاءت لتباركلنا" للرد على هذه الشائعات، وعاد شريف ليقول: "هناك من فهم وجود منة معنا، وأنها كانت صديقة لريهام بشكل خاطئ، وبدلا من أن يأتي الأمر في صالحنا تم فهمه على العكس تماما، وأنها خانتها، وتزوجتني وبدأت الشتيمة تطالني".
 
شاهد… ماذا فعلت زوجة شريف رمزي السابقة مع زوجته الجديدة ريهام أيمن