حلا الترك: سأعتزل الغناء عندما أكبر وسأختار هذه المهنة

 من اجواء حفل عيد ميلاد حلا

من اجواء حفل عيد ميلاد حلا

 حلا برفقة اروى خلال البرنامج

حلا برفقة اروى خلال البرنامج

حلا الترك اثناء عيد ميلادها

حلا الترك اثناء عيد ميلادها

اطلالة اروى في برنامج خليها علينا

اطلالة اروى في برنامج خليها علينا

حلا الترك

حلا الترك

أطلت الطفلة البحرينية حلا الترك في حلقة جديدة من برنامج "خليها علينا" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية أروى، متحدثة عن حياتها الفنية وأحلامها وطموحها في المستقبل.
 
حلا الترك فضّلت مستحضرات التجميل على "العروسة" في عيد ميلادها، وتمنّت أن تعيش حياة سعيدة مع أهلها وأصدقائها، وذلك بعدما احتفلت بعيد ميلادها الـ14 مؤخرا مع والدها المنتج محمد الترك وزوجة أبيها الفنانة المغربية دنيا بطمة.
 
وكشفت حلا أنها ستتوقف عن الغناء عندما تكبر، لأنها قرّرت أن تُصبح طبيبة أسنان، لكنها قالت انها ستفتقد حينها للكليبات والمعجبين من "الفانز" لها.
 
وبالنسبة للضجة التي أثيرت بشأن صورها الجريئة على  موقع "إنستغرام"، قالت حلا: "أنا لم أكن أعرف أنها ستسبّب بمشكل. ولذلك أغلقت صفحتي على هذا الموقع. وربما أنشئ حساباً جديداً بعد الانتهاء من الدراسة والامتحان، خصوصاً وأنني أصبحت أعرف ما هي الصور التي تُعجب جمهوري".
 
وردا على سؤال أروى إذا ما كان فيديو كليب أغنية "عيش اللحظة" قد شكّل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، ردّت حلا: "لم يتغيّر شيء في حياتي. أنا حلا ولا أزال "بنّوتة صغيرة".
 
وبالنسبة للمشاكل التي حصلت بين والدتها وزوجة والدها دنيا بطمة، قالت حلا: "أنا في الوسط"، مشدّدة على "علاقتها الحلوة مع دنيا بطمة ومع والدتها"، وأشارت الى ان "دويتو" "آه يا قمر" مع زوجة ابيها يُعبّر عن علاقة الحبّ الموجودة بينهما.
 
وعندما خيرتها الاعلامية المغربية بين كل من الفنانات أحلام ونوال الكويتية وشمس لتقديم دويتو مع احداهن، إختارت حلا الفنانة أحلام "لأنها إنسانة قريبة مني وأحبّها وأعزّها من كلّ قلبي".