بالفيديو - زبيدة ثروت: أنا حفيدة السلطان حسين كامل

زبيدة ثروت

زبيدة ثروت

زبيدة ثروت في صورة من الارشيف

زبيدة ثروت في صورة من الارشيف

زبيدة ثروت صورة ابيض و اسود

زبيدة ثروت صورة ابيض و اسود

زبيدة ثروت وحليم فى يوم من عمرى

زبيدة ثروت وحليم فى يوم من عمرى

زبيدة ثروت وحليم فى فيلم  يوم من عمرى

زبيدة ثروت وحليم فى فيلم يوم من عمرى

زبيدة ثروت مع الإعلامى عمرو الليثى

زبيدة ثروت مع الإعلامى عمرو الليثى

في حوار العمر، كشفت النجمة القديرة المعتزلة زبيدة ثروت عن كل اسرارها العائلية، وأعلنت وصيتها الأخيرة، فى لقاء نادر لبرنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، تم وفقا لشروط فنية أهمها عدم إظهار ملامح وجهها بوضوح.
 
ما هي الاسرار التي شاركتها زبيدة ثروت مع جماهيرها؟ 
 كشفت ثروت العشرات من الأسرار أهمها انتسابها للعائلة المالكة المصرية وأن والدتها ابنة السلطان حسين كامل ابن الخديوي إسماعيل، لكنها فضلت إخفاء هذه المعلومة عن أصدقائها في الوسط الفني بعد ثورة يوليو 1952، كما قالت أن والدها عمل في القوات البحرية المصرية وأحيل للإستيداع برتبة لواء ولم يتجاوز الأربعين من عمره.
 
 
هل تصارع ثروت السرطان؟ 
وكشفت الفنانة زبيدة ثروت عن حقيقة مرضها بالسرطان وأكدت صحة الخبر وأرجعت إصابتها لشراهتها فى التدخين، ولكنها وعدت بالامتناع عن التدخين تدريجيا، وقالت أنها ستخضع لجراحة لإزالة الورم، وأن زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة ضمن الفريق الطبي الذي يتابع حالتها.
 
اعترافات غرامية خطيرة ! 
كما اعترفت زبيدة لأول مرة بحقيقة غرامها مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وأكدت أنه تقدم لخطبتها لكن والدها رفض تزويجها لـ"مغنواتي"، وأكدت أن عبد الحليم طلب في وصيته دفن صورة لها بجوار جثمانه، وأنها أوصت بدفنها بجوار مقبرة عبد الحليم.
 
شاهدي تصريحات زبيدة ثروت عبر الروابط التالية: