عاصي الحلاني يشق طريق العراب باشراف حسن عويتي

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

بدأ فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني تصوير مشاهده في مسلسل "العرّاب" الذي يقوم ببطولته الى جانب عدد من كبار النجوم العرب.
 
عاصي الذي قام بالتمثيل في عدد كبير المسرحيات الغنائية والإستعراضية في لبنان والكليبات التي صورها بإدارة كبار المخرجين اللبنانيين والعرب، وفيها كان ممثلاً بكل معنى الكلمة، يدخل اليوم عالم الدراما التلفزيونية من بابها الواسع، ببطولة مسلسل "العرّاب" الذي سيكون أحد أضخم الأعمال الدرامية التلفزيونية في شهر رمضان المبارك القادم.
 
أما إدارة الممثل عاصي الحلاني في هذا العمل فستكون للمخرج المثنى صبح. ويقوم بالإشراف على أدائه أستاذ معهد الفنون السوري الفنان القدير حسن عويتي و هو أحد كبار الأساتذة الذي تخرج على يديه كبار الممثلين السوريين وأبرز نجوم الدراما السورية، وقد أبدى الفنان عويتي إعجابه بشخصية عاصي كممثل، وأثنى على خبرته الواضحة وقدرته على التعبير بالحركة والنظرة، وهو الأمر الذي يُعتبر من أولويات الممثل الناجح. 
 
بدوره قال الحلاني: "خبرتي المسرحية كمغني وكممثل ساعدتني جداً على إستيعاب الشخصية التي ألعبها في هذا العمل، وهي تجربة مميزة جداً بالنسبة لي، وأعتقد بإذن الله أننا سنحقق عملاً مميزاً. فالمسلسل فيه أسماء تشهد لها الدراما العربية، وتحت شعار "شارك الكبار بتكبر أكثر"، أعمل مع هذا الفريق الممتاز من الممثلين الكبار. والأستاذ حسن عويتي مشكوراً سيكون الأستاذ والمستشار في كل خطوة أخطوها كممثل. وأظن أن المخرج المثنى صبح سعيد بما نحققه حتى الآن. لن أتكلّم كثيراً، لكن سأترك الحكم للمشاهدين على هذا العمل الذي أعتقد أنه من أكبر الأعمال التي ستُعرض في سباق شهر رمضان الدرامي".