عبد المنعم عمايري يرد على عابد فهد

عبد المنعم عمايري

عبد المنعم عمايري

يستعد الفنان عبد المنعم عمايري لتصوير دوره في المسلسل الإجتماعي "العراب" للمخرج المثنى الصبح، وعن وجود نسختين للعمل قال عمايري أنا لست مع تقديم نسختين دراميتين من الرواية ذاتها في موسم واحد، إلا أنه اعتبر أنّ لا مشكلة كون القصة مختلفة فما أعرفه أنّ المثنى صبح عاد إلى رواية ماريو بوزو الأصلية، لذا لن تشبه الحكاية الفيلم، ولا أعرف من اقترح الفكرة قبلاً بين الشركتين".
 
 مضيفاً: "ربّما هو توارد أفكار أو غيرة فنية .. فليكن التنافس سيّد الموقف، خصوصاً أنّ أهم ممثلي سوريا موجودون في العملين وهذا إنجاز مبدئي"..
 
 كما  رد عمايري بالمثل على تصريحات زميله الفنان عابد فهد الأخيرة التي قال فيها أن نجومية عمايري قد تأخرت، ,والرد جاء بالقول : "ربّما لأنّ نجوميّته تأخرت، يقيس الموضوع على هذا الشكل، أعتقد أن الملاحظة من عابد فهد بمثابة بادرة محبّة، خصوصاً أنّه لم يحصد نجاحاً سوى في السنوات الأخيرة. 
 
وقال: أتمنى أن أحقق نجوميّته عندما أصل إلى عمره، لا سيّما أنّه يكبرني بسنوات كثيرة".
 
و عن علاقته بزوجته الفنانة أمل عرفة قال عبد المنعم "لسنا براد بيت وأنجلينا جولي، لقد وصلنا إلى منتصف العقد الرابع من عمرنا ولم نستثمر زواجنا نهائياً، ولم نظهر في أي لقاء مشترك. نحن نعيش حياة طبيعية يتخللها كل ما يمرّ به الأزواج، وطالما أنّنا سعيدان كعائلة، سنبقى مع بعضنا. وإذا شعرنا يوماً ما بأنّ هذه السعادة لم تعد موجودة، سننفصل. هي أم عظيمة وأنا لست رجلاَ متطلّباً، ويكفيني أنّها تفضّل الاعتذار عن العمل لقضاء وقت أطول مع ابنتيها".