أصالة تعترف بالغرور وتتهم كل زملائها بالجنون!!

أصالة في حلقة برنامج تاراتاتا

أصالة في حلقة برنامج تاراتاتا

رعاية خاصة من أصالة لهيفاء وهبى

رعاية خاصة من أصالة لهيفاء وهبى

أصالة مع نيشان في حلقة برنامج تاراتاتا

أصالة مع نيشان في حلقة برنامج تاراتاتا

أصالة ونيشان

أصالة ونيشان

لا تحتاج النجمة السورية أصالة لمن يستفزها لتدلي بتصريحات صادمة في حق زملاء المهنة، فهى حاضرة دوما وجاهزة بالإتهامات، وآخرها وصفها لكل نجوم الفن بالمرضى النفسيين، والجديد أنها لم تستثن نفسها.
أصالة التي شاركت فى حلقة جديدة من برنامج "تاراتاتا" مع الإعلامي نيشان، اعترفت بأنها شخصيا تعانى من الكبر والغرور ولكنها تروّض نفسها للتخلص من هذا الشعور، ثم انطلقت لتتهم كل الفنانين بأنهم مرضى نفسيين.
 
أصالة منحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "رعاية خاصة" فجددت كلامها بأنها لا تعرف الغناء أصلاً، ثم ذكرتها مجددا في حديثها عن الجدات، والمثير أن أصالة ألمحت بعد انتهاء الحلقة لندمها على الحوارات التليفزيونية العربية بصورة غير مباشرة، بعدما قالت عبر حسابها على موقع تويتر: "من أحلااااااام حياتي أعمل لقاء مع مذيع يملك شخصية جيمي فلن شيء مبهر بساطه وصدق وإستمتاع لدرجة الفن".
 
أضافت: "وأنا عن نفسي بعتذر على النكد اللي بيجرونا إله مذيعننا والمشاكل وكتير تحسرت بس شفت حلقة جيمي فلن مع ويل سميث ولن أرضى بذلك مجدداً".
 
واختتمت تغريدات الندم بقولها: "فعلاً بدنا وقت شوي طويل أو بالأحرى مابعرف واليوم عّم بكتب من غير ماأمسح وأتمنى عليكم تقروا وتمسحوا من أذهانكم ماقلت".