شريف منير يتورط في شائعة وفاة حسن مصطفى

 ميمى جمال

ميمى جمال

 شريف منير

شريف منير

حسن مصطفى

حسن مصطفى

حسن مصطفى وزوجته ميمى جمال

حسن مصطفى وزوجته ميمى جمال

أكدت الفنانة ميمي جمال صباح اليوم كذب كل ما تردد عن وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، وأشارت إلى أنها تتلقى اتصالات منذ الساعة الخامسة فجراً تريد الاطمئنان على الحالة الصحية لزوجها وتأكيد أو نفي خبر الوفاة، وطالبت "مروجى الشائعات" بالصمت إحتراماً لحالتها النفسية.
 
يذكر أن صفحة منسوبة للنجم شريف منير أكدت مساء أمس خبر الوفاة الذى وجد صدىً كبيراً بين عشاق فنان الكوميديا حسن مصطفى، وهو ما دعا ميمي جمال لاجراء اتصال هاتفى ببرنامج "صباح الورد" الذى تقدمه الإعلاميتان مروة صبرى ونرمين شريف عبر فضائية "ten"، لنفى الشائعة وقالت: "لما ينزل خبر زى ده ليه يا جماعة أنا صحيت الساعة 5 الفجر على رسائل بتقول ربنا يسكنه فسيح جناته، والله حرام، أنا متوقعة أن مفيش حد هيفرح بالموت خاصة لهذا الرجل، لكن أنا عاوزه أعرف أيه المتعة إنك تعرف أو تسمع حاجة فى الناس طيب ينفع تسمعوا فى أهلك".
 
وأوضحت ميمي أن زوجها يرقد بغرفة العناية المركزة، وحالته تتحسن قليلا ولكن أمامه مشوار طويل للتعافي من جلطة المخ، واستعادة عضلة القلب لقوتها.
 
يشار إلى أن الحساب المنسوب لشريف منير روج سابقا خبر رحيل المطربة الكبيرة فيروز، وقد أعلن شريف اللجوء للسلطات المختصة لإغلاق الحساب ومقاضاة كل من ينتحل شخصيته.