بالفيديو: النصب على الفنانة الكبيرة ماجدة بـ20 مليون

ماجدة فى أول سيلفى مع ابنتها غادة

ماجدة فى أول سيلفى مع ابنتها غادة

الفنانة ماجدة

الفنانة ماجدة

الفنانة ماجدة

الفنانة ماجدة

قدمت الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي بلاغا رسميا اتهمت فيه "جرسوناً" باختلاس 20 مليون جنيه، قيمة مطعم تمتلكه في مول كبير بمنطقة السادس من أكتوبر، ولكنها اعترفت بانها وقعت ضحية خدعة بعدما حصل على توقيعها بحصولها على كل حقوقها.
 
ماجدة تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام المصرى قالت فيه أنها ارتبطت مع أحد الأشخاص، بعقد إيجار مقابل أجر شهري، لكنه تعرض لأزمات مالية متتالية، واقترض منها مبالغ على فترات، حرر بها شيكات قد تصل إلى ما يقرب من 20 مليون جنيه مصري، تستحق التحصيل في تواريخ محددة، وعندما فشلت فى صرف أحد الشيكات تقدمت ببلاغ ضده، ولكنها فوجئت بتقديمه لأوراق قال أنها تحمل توقيعها وتفيد بحصولها على كل أموالها.
 
وقالت ماجدة، إنها طوال الأشهر الخمسة الماضية، كانت ملازمة للفراش إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، وأن المتهم اعتاد زيارتها شهريا، لدفع قيمة الإيجار، وأنها كانت توقع له إيصالات بالاستلام ، لكنها لم توقع له هذا الإقرار.
 
وأضافت: "أثق تماما في عدالة السماء أولا وعدالة القضاء المصري ثانيا، وإذا ثبت أن التوقيع صحيح سيكون اختلسه هذا المدعي أثناء مرضي، وسيستطيع الطب الشرعي، إثبات مرضي أثناء تلك الفترة، التي كنت أتناول خلالها كما هائلا من الأدوية".
 
شاهدي تصريحات ماجدة عبر الرابط التالي: