بالفيديو: زينة مستعدة لاصطحاب أحمد عز للمريخ

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

زينة

في أول ظهور مطول لها بالفيديو عن حقيقة أزمتها مع النجم أحمد عز حول نسب طفليها، نفت الفنانة زينة أن تكون خطواتها القضائية "هجومية"، وأكدت أنها لا زالت اسيرة مرحلة "رد الفعل" وأن من لجأ للقضاء هو عز نفسه الذي قدم بلاغا ليتهمها بالتزوير، وأشارت إلى أنها مستعدة للسفر مع عز للمريخ لإجراء تحليل الصفات الوراثية.
 
زينة كشفت العديد من الأسرار في مداخلتها الهاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" فأكدت أنها صاحبة طلب حظر النشر حتى لا تتعرض أسرتها للتشويه، وانها لم تكن تنوي اللجوء للقضاء وكانت تعتمد على علاقتها بعائلته، ولكنه هو من صعد الأمور برفع قضية تزوير ضدها، وقالت: "إزاي تتهمني بالتزوير؟ إزاي يجيلك قلب تعمل كده؟"، معتبرة أنها طوال الوقت كانت في خانة الدفاع، وهو لا يهاجمها هي وإنما يهاجم طفليه من دون أي ذنب قائلة "إزاي سامح لرجولتك أن الناس تتكلم عن ولادك؟".
 
وطالبت زينة بضرورة تعديل القانون ليصبح الخضوع لتحليل الـ"دي إن ايه" إجبارياً، وقالت إنها على استعداد للذهاب مع عز إلى كوكب المريخ من أجل عمل التحاليل، وذلك رداً على رغبته في عمل التحليل بالولايات المتحدة الأميركية.
 
واعترفت زينة بخطأ زواجها عرفيا من عز وترك كل الأوراق بحوزته وقالت: "أقنعني بالزواج العرفي، متحججاً بكون والده مريضاً، لذلك تزوجته في 15 من شهر يونيو عام 2012، ثم أنجبت التوأم في أكتوبر 2013". 
 
وأكدت أن ورقتي الزواج العرفي بصحبة عز، معترفة بأنها أخطأت حينما آمنته على نفسها، لأنه لم يصن الأمانة، موجهة رسالة إليه قائلة: "اتقي ربنا فضحتنا وفضحت عيالك"، كما أشارت إلى أنه يقوم بمماطلات قانونية في القضية، كما أن هناك البعض يحاول إيذاءها هي وطفليها، ووجهت لهم التحذير.
 
وعن ثقة عز في الفوز بالقضية في النهاية بنسبة 100% قالت زينة: "مين اللي مطمنك كده يا جاحد، إنت عارف إيه عشان تقول كده"، مؤكدة أنه لم يقم أي اعتبار لأي شيء.
 
إستمعي لمداخلة زينة عبر الرابط التالي: