أروى تضع باسم ياخور بمأزق

باسم ياخور

باسم ياخور

باسم ياخور

باسم ياخور

باسم ياخور

باسم ياخور

باسم ياخور

باسم ياخور

لم يمر حضور النجم السوري باسم ياخور مرور الكرام في برنامج "خليها علينا" مع الاعلامية أروى والذي تقدمه قناة mbc، فقد تعرض النجم باسم ياخور لتشهير من قبل صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى نقلت عنه ما لم يقله هو في البرنامج.
 
وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها النجم السوري لذلك التشويه، فقد نقلت عنه بعض الصفحات الفيسبوكية هجوما على الفنانة سلاف فواخرجي ولكن الحقيقة إن ياخور رد على السؤال الاستفزازي من قبل أروى بطريقة عقلانية ومنطقية وبدون أي تردد حيث اثنى على فواخرجي وأكد انها ممثلة ممتازة ونجمة كبيرة وأن الصحافة تضخم بعض المواضيع.
 
وفي ما يتعلق بعمله بسفينة نوح اكد انه يشارك في بطولة العمل الى جانب أمل بوشوشة وباسل خياط وجمال سليمان ولم يخرج باي كلام إضافي كما روجت بعض الصفحات.
 
وقال ياخور رداً على هذه الاتهامات: "باختصار لسنا بحاجة لمناقشة ما قاله ياخور فالتسجيل الكامل للبرنامج موجود على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي لسنا بحاجة للكثير من التفسير ولكن المهم في هذا الموضوع هو اسلوب التشهير والذم الذي يتعرض له الفنان المعروف بمواقفه، ولكن أصابع الأتهام وجهت إلى أحدى النجمات الذين ذكرهم ياخور بلقائه هذا الأمر الذي لم يذكره يأخور بأي تصريح ولم يوجه الأتهام لأي شخص بل ألتزم الصمت".