عاصي الحلاني أمام كاميرا الدراما العربية للمرّة الأولى

عاصي الحلاني بأحدث صورة له على موقع الفيسبوك

عاصي الحلاني بأحدث صورة له على موقع الفيسبوك

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

بعد مفاوضات طويلة إتّسمت بالسرّية الكاملة، تمّ الإتفاق بين الشركة المنتجة "سما الفن الدولية للإنتاج الفني" والمنتج أحمد حمشو على اختيار فارس الغناء عاصي الحلاني، ليقف أمام كاميرا الدراما العربية للمرّة الأولى، حيث سيكون أحد أبطال مسلسل "العرّاب"  الذي يجري حالياً تصويره ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك.
 
وسيشارك في مسلسل العراب اضافة الى عاصي الحلاني كبار النجوم ومشاهير الدراما أمثال عابد فهد وسلّوم حداد وسلافة معمار ونسرين طافش ورفيق علي أحمد وعبد المنعم عمايري وعدد كبير من النجوم. 
 
وسيقوم بإخراج مسلسل "العراب" المثنى صبح الذي حصل على إذن رسمي من ورثة المؤلّف العالمي ماريو بوزو، كاتب الأجزاء الثلاثة للفيلم الشهير.
 
وعن تجربته الدرامية الأولى، يقول عاصي الحلاني ان "هذه الخطوة الدرامية كادت أن تتحقّق منذ سنوات، لكنهاعادت لتتأجّل الى اليوم. وأرى أن هذا التأجيل يجعلني أكون أكثر ثقة بالممثل بداخلي، خصوصاً أني إكتسبت خبرة من وقفات عديدة كممثل على المسرح".
 
ويضيف عاصي: "يمكنني أن أقول أني سأجد نفسي في المكان المناسب كممثل، له خبرة تستحق الذكر. كما أني أعرف أن المخرج القدير المثنى صبح صاحب خبرة وقدرة كبيرة على إستحضار مميّز للممثل عاصي الحلاني، ليكون ممثلاً كما هو مطرب، أمام الكاميرا كما هو على المسرح. أتمنى أن يوفقنا الله لنقدّم عملاً يستحق إعجاب المشاهدين، وأظن أننا سننجح بإذن الله وبقدرات المجموع المشارك من الأساتذة الفنانين في هذا الإنتاج الضخم، وهم من خيرة الأساتذة".
 
يشار الى أن "العراب" سيكون من ستين حلقة، ويتم تصويره حالياً بين لبنان وسوريا والإمارات العربية المتحدة. وقد كتبه الكاتب حازم سليمان، عن قصة فيلم "العراب" الشهير، لكن الكاتب سيتصرّف بتفاصيل القصة، ليجعلها عربية تماماً بأحداثها وتفاصيلها.