إليسا تضحى بدنيا سمير غانم وتنسى اسمها وتطالبها بالبكاء وتردح لها

اليسا ودنيا

اليسا ودنيا

 دنيا

دنيا

راغب يصالح إليسا ودنيا

راغب يصالح إليسا ودنيا

اليسا وراغب ودنيا

اليسا وراغب ودنيا

اليسا وراغب ودنيا

اليسا وراغب ودنيا

اليسا وراغب ودنيا

اليسا وراغب ودنيا

لم تكن قسوة إليسا فى الإطاحة بفريق زميلتها دنيا سمير غانم من برنامج The X Factor لصالح بقاء عضوة فريق زميلها راغب علامة، الموقف الحرج الوحيد بين النجمتين طوال حلقة البث المباشر أمس، فإليسا تعمدت نسيان اسم زميلتها وطالبتها "بالبكاء" .
 
وكانت دنيا قد وجهت نقدا لعضو فريق إليسا "مجدى الشريف" وجاء الرد فورا من النجمة اللبنانية التى تظاهرت بنسيان اسمها وقالت "دانيا: وسارعت دنيا بتدارك خطأ إليسا وقالت: "من فضلكم لا تنسوا اسمي مرة أخرى"، وسط ضحكات الجميع.
 
وبعدها طالبت دنيا أعضاء اللجنة بدعم فريقها GuitaNai بعد تقديمهم لأغنية داليدا المعروفة "حلوة يا بلدي" ولكن إليسا رفضت وقالت أنها معجبة بالأغنية ولكن الفريق قتلها، فردت دنيا سمير غانم: "ليه كدة يا إليسا ما كنت ماشية كويس، سأبكي"، فقالت إليسا: أريدك أن تبكي، مما اضطر راغب علامة أن يقوم من مقعده ليلطف الأجواء بين المتنافستين.
 
ثم تكرر الانتقاد عند تقييم فريق The 5 بعد تقديمه أغنية "راجعين" للفنان عمرو دياب ، فقالت لهم إليسا : "اليوم لن أغنشكم"، لترد عليها دنيا سمير غانم: "لماذا؟ نحن معتادون أنك تدللينهم كل يوم أحد"، فاقترحت إليسا أن يعزفوا لإضافة المزيد من الحيوية على عرضهم، وبررت دنيا سمير غانم عدم عزفهم بقولها: "لا أريد أن يحرقوا كل شيء مرة واحدة، احنا بنلعب على تقيل"، فجأ الرد صادما من إليسا: "تقيل إيه يا اختي؟ أصبحنا نردح بالمصري"
 
وفى النهاية انحازت إليسا لمواطنها راغب فأقصت فريق دنيا Aves Band، لتبقى على حظوظ الموهبة الشابة ماريا نديم.
 
ترى هل هذا الهزار مقبول أم أنه بوادر غيرة بين النجمتين؟