تيم حسن ينهي" تشيللو".. وينعي رحيل الأبنودي

تيم حسن

تيم حسن

تيم حسن

تيم حسن

تيم حسن ونادين

تيم حسن ونادين

تيم حسن ونادين

تيم حسن ونادين

تيم حسن

تيم حسن

تيم حسن

تيم حسن

قال الفنان تيم حسن أنه سينتهي من تصوير مسلسله الجديد "تشيللو"  للمخرج سامر برقاوي والكاتب نجيب نصير نهاية الشهر الجاري في بيروت قبل أن ينتقل إلى دبي في إجازة  قصيرة.
 
وأبدى حسن سعادته بالعمل إلى جانب فريق تمثيلي عربي من سوريا ولبنان ومصر، مؤكداً أن جهودهم تضافرت لتقديم دراما اجتماعية رومانسية بعمق إنساني شديد الخصوصية، ووفق أسلوب كلام أحبه الناس و لا يخلو من التشويق.
 
ولفت حسن إلى أنه اعتاد أن يقدم عمله لا أن يكتفي بدوره فيه فقط، و"تشيللو" تجربة تبني على ما سبق وقدمه، وليس بالضرورة أن تشبهه  كما ليس من العدل مقارنته معها، فلكل عمل درامي منطقه الذي يضبط أحداثه وحواراته وصولاً إلى رسائله. 
 
 وأعرب تيم حسن عن سعادته بردود الفعل التي يسمعهاعن مسلسله المصري "الوسواس" الذي عرض على قناة "OSN"، لافتاً إلى أنها بمجملها كانت تكريماً له ولفريق العمل لا يقل عن تكريمهم من قبل المنظمة العربية للعلاقات الدولية الشعبية بالاشتراك مع محافظة وجامعة "قنا".
 
وقدم حسن تعازيه برحيل الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، الذي غنى الفنان علي الحجار من كلماته أغنية تتر مسلسل "الوسواس"، وقال أن رحيله خسارة حقيقية، إذ لطالما كان صوته صدى يردد ما في الروح والعقل بلا تكلف، وكان حضوره سواء في متن النص الدرامي أو في شارته يضفي بعداً تراجيدياً شديد التأثير على الحكاية، فيما اعتبر تيم أن الراحل الأبنودي، وكعادته، كتب كلمات أغنية تتر "الواسوس" بحجم نص درامي قائم بحد ذاته.