تيم الفلاسي .. أوبرا الخليج

أوبرا الخليج

أوبرا الخليج

تيم الفلاسي

تيم الفلاسي

استقطبت تيم الجمهور الشبابي

استقطبت تيم الجمهور الشبابي

درست الإعلام المرئي في جامعة زايد بدبي

درست الإعلام المرئي في جامعة زايد بدبي

فطيم الفلاسي

فطيم الفلاسي

تيم شو

تيم شو

فطيم الفلاسي أو "تيم"، كما تحب هي أن يطلق عليها، أو "أوبرا الخليج" اللقب الذي أطلقه متابعيها عيها.
 
اشتهرت تيم من خلال الإعلام الإلكتروني وكانت انطلاقتها عبر برنامجها الإذاعي "تيم شو" على الإنترنت، برزت تيم في برنامجهت واستطعات أن تلفت نظر شركة "تو فورفيفتي فور "، الإعلامية فقدمت لها عرضاً لتبني برنامجها.
 
وأصبح البرنامج ذو قاعدة جماهيرية أكبر بعد الدعم فقد تم تخصيص استوديو رسمي له وفريق إعداد.
 
واستقطبت تيم الجمهور الشبابي من خلال ماتقدمه من اختيارها للمواضيع التي هي من تجاربها ودروسها في الحياة ونقلها إلى الناس بأسلوب مبسط و بلهجة عامية شبابية بعيدة كل البعد عن الإعلام التقليدي؛ لتكون أكثر وصولاً لفئة الشباب مع مقاطع للأغنيات الشبابية الجديدة إلى جانب استضافتها لشخصيات اجتماعية محبوبة في المجتمع.
 
ولم تكتفي تيم بالإذاعة الإلكترونية بل طرقت أبواب الصحافة وأنشات مجلة منوعات بعنوان " yolo magazine".. وهي اختصار لـ : " أنت تعيش مرة واحدة "!
 
كما قامت بتصمم برنامج للهواتف الذكية، وهو عبارة عن إذاعة تبث أغاني مختلفة على مدار 24 ساعة، تحت اسم " تو أو دبي ".
 
والآن تيم تشارك في برنامج دردشات الذي يعرض على تلفزيون أبوظبي مع الكوميدي البحريني وضاح سوار والممثلة الأردنية تيما الشوملي والممثل الكوميدي المصري شادي ألفونس.
 
يشار إلى أن تيم درست الإعلام المرئي في جامعة زايد بدبي، وخاضت رحلة طويلة من التجارب في حين أن تيم تطمح إلى الوصول إلى المستوى والشهرة اللذين حققتهما الإعلامية العالمية أوبرا وينفري، وأن تكوّن صورة نجاح مميزة لها في الإمارات.