جورج الراسي: زواجي من جويل الثاني وأطالب القضاء بإنصافي

اطلالة جورج الراسي في برنامج المتهم

اطلالة جورج الراسي في برنامج المتهم

اطلالة جورج الراسي في برنامج المتهم

اطلالة جورج الراسي في برنامج المتهم

جورج الراسي

جورج الراسي

ما تزال قضية خلافات الفنان جورج الراسي مع زوجته (السابقة) عارضة الأزياء جويل حاتم تطفو على الإعلام حيث أطل جورج أمس في حلقة "المتهم" مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC"، ليرد على اتهامات  جويل له بعدما اطلت هي الاخرى ايضا على قناة "الجديد" وتحدثت مطولا عن خلافاتها مع الراسي، وذرفت دموعاً كثيرة. 
 
في بداية الحلقة، برر جورج سبب إطلالته التلفزيونية قائلا "أردت من خلال البرنامج، وشاشة الـ"LBCI" التي احتضنتني منذ بداياتي الفنيّة، أن أوضّح الأمور لأول وآخر مرّة.. أنا من الذين يتكتّمون عادة عن حياتهم الشخصيّة، لكنّ الموضوع أصبح قضيّة رأي عام، لذا أنا هنا لأشرح وأردّ، كنت مؤمناً أنني سأتمكّن من بناء عائلة".
 
وردّاً على تهمة المزاجيّة وعدم قدرة جويل على العيش معه، أجاب الراسي: "أنا مزاجي بفنّي مثل أي فنان، ولكن ليس في أمور تتعلّق بالحياة الزوجيّة والعائليّة، هي تعلم أنني فنان ولديّ الكثير من السفر، ونحن لم نصل الى هنا منذ أول خلاف، حاولت كثيراً لكن دون جدوى، لسنا أعداء، جمعنا حبّ كان ثمرته الطفل baby Joe ، أعتذر مجدّداً للحديث عن أمور شخصيّة في الإعلام، لكنني اضطررت لذلك كي أقول للناس أنني ضدّ كلّ ما يحصل، وضدّ أن تتحدّث جويل عن حياتنا في الإعلام، سعيت مع أهلها أن نحضن هذا المنزل، وأن نصلّح الأخطاء".
 
وكشف أن زواجه من جويل هو الثاني في حياته "زواج للمرّة الثانية نعم، من كان يعلم أنني متزوّج من قبل، هذا ما يؤكّد أنني لم أسع لعمل بروباغندا من الموضوع كما قيل".
 
ونفى جورج تهمة الزواج من جويل طمعاً بثروة والدها قائلا: "أنا أعمل ولديّ حفلاتي، هذا الكلام لا يليق بي وبالدكتور حاتم (والد جويل).. وأنا سعيت لتحمّل مسؤولية زواجي وعائلتي، ركّزت على عملي وحفلاتي، قدمت حفلات في سوريا وسط كلّ ما يجري هناك، كي لا أتّكل على أحد وأكون على قدر المسؤوليّة".
 
وفي ما يتعلق بخصوص تهمة صرف الأموال على المخدّرات، أجاب الراسي: "أنا لم أتعاط المخدّرات، هناك قضاء يمكنه أن يؤكّد ذلك". كما نفى تهمة خطف ابنه جو من والدته، قائلا: "أخذت إبني معي لتسوية الوضع بعيداً عن أهلها وأهلي، وأطلب منها يوميّاً أن تأتي لرؤيته وهي ترفض، كلّ ما أطلبه من المحكمة أن تكون عادلة في كلّ المراحل.. وأطالب باتفاقية واضحة لا أخسر فيها إبني".
 
وتابع:" أنا لا أخاف من جويل هي طفلة ويتم الضغط عليها، لم أقل عنها أنها مريضة نفسيّاً، هي قالت عن نفسها أنها تتناول الأدوية.. ولن أذهب الى المحكمة وأطالب بالطفل لأنها تعاني من الـbipolar، هي أم أبني وأريدها أن تكون بجانبه وتربيّه". 
 
ثمّ توجّه برسالة لجويل قال فيها: "طفلنا أهم منّا ومن خلافاتنا، فلنمرّر هذه المرحلة بطريقة حضاريّة، ونؤمّن لهذا الطفل البيئة المناسبة كي لا يلومنا فيما بعد، لن أحرم الطفل من والدته، سيكون من حقّها الحضانة، ولكن أريد أن ينصفني القضاء، وأن أرى إبني وأكون والده ومسؤولاً عنه".
 
وعلى صعيد أعماله الفنية، شكر جورج شركة جارودي ميديا للإنتاج التي تدعمه فنيّاً ومعنويّاً، وتحدّث عن أعماله الفنيّة وحفلاته في لبنان والعالم العربي. كما أطلق أغنيته الجديدة لابنه "إنت الوجود".