بالفيديو: سيرين عبدالنور "تطير" بأجنحة في "بلا حدود"

سيرين في المؤتمر الصحافي

سيرين في المؤتمر الصحافي

سيرين في المؤتمر الصحافي

سيرين في المؤتمر الصحافي

سيرين في المؤتمر الصحافي

سيرين في المؤتمر الصحافي

سيرين عبدالنور في الدعاية الترويجية لبرنامجها

سيرين عبدالنور في الدعاية الترويجية لبرنامجها

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور البرومو الأول للموسم الثانى لبرنامجها "بلا حدود" حيث تظهر بهيئة "ملاك" ترتدي الفستان الأبيض مع الأجنحة وتطير بين الشوارع للبحث عن الأشخاص الذين هم بحاجة للمساعدة الإنسانية.
 
كما عقدت سيرين عبد النور مؤتمرًا صحفيًا لإعلان انطلاق الموسم الثاني من برنامجها تلفزيون الواقع "بلا حدود"، الذي يرصد تفاصيل حياتها الخاصة ويومياتها بجانب المشاريع الإنسانية، والمشاكل التي تواجه المواطن، ومن المقرر أن تنطلق الحلقة الأولى من البرنامج يوم 17 إبريل الجاري، على قناة "الآن".
 
وتألقت سيرين خلال المؤتمر بفستان أحمر قصير، وقامت بالرد على استفسارات الصحفيين حول برنامجها، مؤكدةً أن الموسم الجديد سيحمل مفاجآت أخرى من حيث المشاريع التي سيتابع تفاصيلها على طريقة تلفزيون الواقع.
 
وقالت سيرين إن "نجاح الموسم الأول من "بلا حدود" دفع الشركة المنتجة إلى تصوير جزء ثان، لتطرح من خلاله المشكلات الاجتماعية التي تملأ مجتمعنا العربي.
 
وتقول سيرين عن "بلا حدود" الذي  قدم العام الماضي في 26 حلقة: "ساعدني البرنامج على اختبار إنسانيتي، أما في الجزء الجديد فنسلط الضوء على جوانب لم يعرفها الجمهور، كما أنّ الجزء الثاني سيتلوّن بالإيجابية في مختلف الأنشطة الإنسانيّة والفنيّة والاجتماعيّة، إضافة إلى أن عمليات التصوير استلزمت زيارة عدة بلدان، والقيام بمغامرات ومواقف ستكون محط حديث الجمهور لفترة طويلة".
 
وكشفت سيرين انها احتاجت الى طبيب نفسي "بعد كل الحالات التي زرتها والقضايا التي واجهتني" مضيفة: "هذا البرنامج علمني كيف أربي ابنتي وأعلمها العطاء للفقير والمحتاج".
 
ولفتت الى أن التفاؤل والمرح وزرع البسمة على وجوه الناس، هي الملامح الرئيسية للموسم الجديد، موضحة أنها لا تمانع من دخول معترك الحياة السياسية، بهدف الإضاءة على قضية العنف ضد المرأة، والحصول على كامل حقوقها، وإعطائها دوراً أكبر في بناء المجتمع.
 
شاهدوا بالفيديو برومو "بلا حدود":
 
إعلان "بلا حدود" مع سيرين عبدالنور

#سيرين_عبدالنور يومياً في "#بلا_حدود" على تلفزيون الآن.

Posted by BILA HDOOD on Tuesday, April 14, 2015