تعرفوا إلى أجمل البلدان التي تفضلها النجمات السوريات

جيني اسبر

جيني اسبر

هبة نور

هبة نور

نسرين طافش

نسرين طافش

ميسون أبو أسعد

ميسون أبو أسعد

 جيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم

تؤكد الدراسات أن السفر يمنح الكثير من الطاقات الايجابية ويبعد الطاقات السلبية ويمنح التجدد وله العديد من الفوائد.. وإجمالاً السفر اكتشاف ومتعة ومغامرة.
 
هذا بالعموم ولكن لنجوم الفن علاقة وثيقة بالسفر بحكم أعمالهم من جهة وفرصة للتعرف على عادات وثقافات الشعوب التي تمدهم بالمعرفة والإطلاع التي توظف فنيا إضافة للإستراحة والإستجمام واستعادة النشاط ويبقى لكل فنان وجهته في السفر ولكن في النهاية يبقى السفر من أفضل النشاطات التي يقومون بها حسب ارائهم.
 
وللسفر عند الفنانات النجمات رؤى مختلفة فمنهن من تبحث عن جمال الطبيعة  وأخرى لديها هوس التسوق ومنهن من تبحث عن الإطلاع والتعرف والترفيه. موقع "هي" استطلع آراء بعض نجمات الدراما السورية اللواتي عبرن عن عشقهن للسفر بدواع مختلفة .
 
النجمة نسرين طافش قالت:  "أعشق السفر و كثيرة هي الأماكن التي سافرت إليها وأحببتها وأحببت ماربيا في إسبانيا كثيراً وأعتدت الذهاب إليها كل عام في الصيف فهي مدينة سياحية غاية في الجمال حيث الحياة متدفقة بشكل دائم ولا تزال البصمات العربية والحضارة الإسلامية موجودة في مدينتها القديمة وأزقة أسواقها القديمة. أحب البلدان التي بها  الشمس والبحر وأتجنب زيارة البلدان الباردة".
 
النجمة جيني اسبر تقول أن لهاعلاقة وثيقة مع السفر وتؤكد أنها وعلى الرغم من زيارتها لكثير من البلدان والمدن كاسبانيا، بلغاريا، أوكرانيا، روسيا، جورجيا، وليتوانيا وغيرها كلندن، نيويورك، إضافةً إلى الوطن العربي كاملاً إلا أن مدينتين كان لهما سحر خاص بالنسبة لها هما باريس وتراها أجمل مدينة زارتها. وتقول:  لطالما كنت أعتبر برج ايفل هو رمز الرومانسية ولكن عندما زرته وجلست هناك تأكدت فعلاً أن باريس هي مدينة الحب والرومانسية والجمال، وأيضاً دبي من أجمل المدن التي زرتها برتابتها وفخامتها فهي سبقت زمانها وعندما أنظر إلى دبي أشعر وكأن مصمم أزياء صمم أفخم الفساتين وأجملها وعرضها على منصة الأزياء .. هكذا هي دبي". 
 
النجمة هبة نور تحب السفر كثيراً والتعرف على بلدان جديدة وحضارات مختلفة هكذا قالت. وأردفت بالقول:  زرت جميع البلدان العربية وبعض البلدان الغربية كفرنسا وأيضاً تركيا وغيرها ولكن أجمل بلد زرته حتى الآن كان النمسا وتحديداً مدينة "تيرول" والتي تبعد عن العاصمة فيينا خمس ساعات بالسيارة لكنها رائعة جداً ومختلفة فهي تمتلك طبيعة ساحرة كونها تقع بين جبال الألب".
 
النجمة جيهان عبد العظيم عبرت عن حبها للسفر بالقول: "أعشق السفرولا أعتقد أن هناك أحد لا يحب السفر لكن مع الأسف جميع رحلاتي تكون من أجل العمل والتصوير، وكان أجمل بلد زرته وأحببته هو مصر، ورغم أن لكل بلد جماليته وميزاته وخصوصيته إلا أنني لم أجد أجمل من بلدي". 
 
للسفر عند النجمة ميسون أبو أسعد هوس خاص وعشق آخر ولذلك حرصت على أن تزور الكثير من المدن العربية وغير العربية كعمان، القاهرة، الاسكندرية، تونس، الرباط، الدار البيضاء، دبي، أبو ظبي، صنعاء باريس، برلين، هامبورغ، فرانكفورت، كوبنهاغن، برشلونة، نيويورك، واشنطن، نيومكسيكو، أوستن، تكساس، اسطنبول، طهران، اسلام آباد، كراتشي . ورأت أن أسفارها كانت بالنسبة لها مخزون جمالي وثقافي أثرى فكرها وعملها أيضاً.