نجوم الدراما السورية يودعون عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

عصام بريدي

لانريده عزاء سيكون عرساً نرقص ونفرح به أنا أشبين عصام وسأكون أشيناً له بعرسه المنتظر، من كان يريد أن يضرب المثل بالأخوة كان يضرب المثل عني وعن عصام ، لا أريد لأحد أن يأتي ليحزن بل ليفرح وليغني وليرقص وليودع العريس كما كان يحب ولا أريد أن أرى أحد يلبس أسوداً بل أريد الجميع أن يلبس أبيض هكذا نعى الإعلامي وسام بريدي شقيقه و نصفة الثاني كما قال عصام بريدي الذي شاركه بكل أحزانه ونجاحاته، عصام بريدي الشاب والفنان المهذب صاحب الطموح الكبير الذي لاحدود له وصاحب الضحكة الجميلة كما وصفه أصدقائه الفنانيين طوني عيسى والفنان يوسف حداد
 
نجوم الدراما السورية نعوا بريدي كما نعاه نجوم الوطن العربي وكل محبيه ومعجبينه وكل من عرفه وعمل معه لترقد بسلام ولترتاح روحك في العلياء ياعصام 
 
الكاتبة نور الشيشكلي شاركت صورة من موقع إلكتروني لبناني، علقّ عليها بالقول:"صورة من حلقة 51 من مسلسل علاقات خاصة؛ التي عرضت يوم امس، حيث مات عصام بريدي وشاء القدر ان يتحول التمثيل الى حقيقة مؤلمة فنتلقى فجر اليوم خبر وفاة الممثل عصام بريدي .... رحمه الله". وعلّقت عليه :"ولك عصام ع ورقي مامات ماماااات والله مامات .... بيكفي وجع يالله بيكفي .."
 
المخرجة رشا شربتجي كتبت أيضاً عبر حسابها في "فيسبوك" : "عصام بريدي .. الله يرحمك و يصبر أهلك و يجعل مثواك الجنه .. خسرناك كأنسان و صديق محترم و متواضع و لطيف و خسرناك كفنان و مبدع .. رح تبقى بذاكرتنا كلنا بأدبك وبأخلاقك و بفنك".
 
فنانوّن سوريون آخرون عبّروا عن حزنهم على بريدي من خلال صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي منهم باسم ياخور الذي يشارك إلى جانب عصام حالياً في مسلسل "علاقات خاصة" كتب : "الصديق الفنان عصام بريدي رحل اليوم صباحا اثر حادث أليم تاركاً أصدقاءً أحبوه وقلوبا تتألم على رحيله المفاجئ الرحمة على روحه ...والصبر لعائلته وأهله وأصدقائه".
 
الفنانة ديمة الجندي نشرت صورة لها برفقة الممثل الراحل ودوّنت : "قلبي من جوا عّم يبكي عليك يا عصام ما فكرت بحياتي أني ما عاد ارجع شوفك .. و فيق عنهار اسمع فيه انك تركتنا و رحت .. قضينا أيام كتير حلوة و ذكريات ما بتنتسى روحك رح تبقى معنا و انت بتضل بقلبنا عطول رح نضل نصليلك ... هي إرادة ربنا ... كلماتنا غصَّوا و دموعنا نشفوا ... الله يرحمك يا رب والله يصبر اهلك و أحبابك".
 
سيف الدين سبيعي :  " ضيعانك يا عصام .... بكير لِسَّه ... والله بكير"
 
شكران مرتجى تذكرت لقائها ببريدي في كواليس المسلسل اللبناني "زفة" ونشرت "عصام بريدي رحمة الله عليك والصبر لعائلتك ومحبينك .....يارب".