LATEST يكشف الستار عن أحدث إصدارات عام 2015من مدينة الموضة "دبي"

نوال الزغبي

نوال الزغبي

منى زكي

منى زكي

ليلى علوي

ليلى علوي

ساره كنان

ساره كنان

سمية الخشاب

سمية الخشاب

طوني عيسى

طوني عيسى

سلافة معمار

سلافة معمار

قصي خولي

قصي خولي

جويل

جويل

امل بشوشة

امل بشوشة

alin watfa

alin watfa

أصالة

أصالة

بوسي شلبي

بوسي شلبي

ديمة الجندي

ديمة الجندي

ديمة بياعة

ديمة بياعة

أحمد حلمي

أحمد حلمي

بدأ العد التنازلي لاقتراب موعد إطلاق الحدث الأضخم LATEST والذي أثارت تحضيراته الهائلة موجةً من الجدل والتساؤلات في ترقب لمعرفة ما تخفيه هذه الأمسية من مفاجأت واصدارات سيتم الإعلان عنها لأول مرة، لتصبح مدينة دبي كعادتها منبراً لأهم وأقوى الفعاليات التي تستقطب أنظار العالم أجمع.
 
LATEST هو الحدث الأهملكل من لديهم الشغف لمتابعة كل جديدفي جميع المجالات من بينها الفاشن، فهو نقطة سيجتمع فيها أهم وأكبر العلامات التجارية لإطلاق أحدث اصداراتها وسط توليفة فريدة من الحضور سيجتمع فيها أهم وأكبر الشخصيات بأهل الفن والاعلام والموضة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14-ابريل/ نيسان، بفندق سوفيتيل جزيرة النخلة.
 
و انطلاقاً من مبدأ التميز الذي يدعوا اليه الحدث؛سيتم إقامة عروض أزياء لأهم المصممين العالمين من بينهم؛ طوني ورد،وليد عطا الله، دار "موزان"، زينه زكي ولن تخلو جعبة الحدث من المفاجأت التي ستعرضها أيضاً كل من مصممة الأزياء ليلى عمراوي "AMRAOUI COUTURE"،رحيل حسن،دينة زكي،سيرين حلاق "zona"،وغيره من الأسماء اللامعة.
 
هذا وبالإضافة الى أحدث إصدارات الماركات العالمية من بينها Paris Hilton والتي ستطلق مجموعتها الجديدة لحقائب ربيع وصيف 2015،Nativeالعلامة التجارية العالمية والمتخصصة في الجلودالفاخرة والتي ستطل قمجموعتها المتميزةمنالحقائب لموسم ربيع-صيف 2015، بالإضافة الى تقديم كل من Riva، Choiceأحدث التصاميم العصرية للملابس الكاجوال.
 
ولن يكتف LATEST بعرض أحدث الإصدارات لمختلف العلامات التجارية العالمية، وانما أيضاَ يهتم بالجانب التجميلي بأنواعه المختلفة والذي ستجسدهكل من أنامل خبيرة التجميل عليا الادريسي وفريق عملهابImporio donna beauty launch، ونصائح خبيرة الجلدية وعلاجات البشرة الدكتورة هالة فضلي والتي ستقدم نصائح لسبل الحفاظ على البشرة وأحدث تقنيات التجميل.
 
سيقام الحدث بحضور أضخم تجمع لألمع نجوم الفن في العالم العربي من بينهم أصالة نصري، نوال الزغبي، أحمد حلمي، منى زكي، سلاف معمار، ليلى علوي، قصي خولي، أمل بشوشة،ديمة بياعة، ديمة الجندي، طوني عيسى،جويل ماردينيان، بوسي شلبي، سارة كنعان،وغيرهم من الأسماء التي ستضيف للأمسية طابع فريد.
 
الجدير بالذكر أن مجلة "هي" تعد الراعي الإعلامي للحدث