بالفيديو: سمير صفير يتحدى أحلام و"صراصير" نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

سمير صفير

سمير صفير

سمير صفير

سمير صفير

حلقة المتهم مع الملحن سمير صفير

حلقة المتهم مع الملحن سمير صفير

تغريدة نجوى كرم

تغريدة نجوى كرم

يكفي أن تضع الملحن اللبناني المثير للجدل سمير صفير أمام عدسة الكاميرا، لتشتعل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالمعارك الفنية الحامية، ورغم أن طلته عبر برنامج "المتهم" كان من المتوقع أن تثير حفيظة "الحلوميين" كالعادة، الا أن السهام الرئيسية ضربت في مقتل شمس الأغنية العربية "نجوى كرم" التى تخلت عن وقارها تماما وردت بتغريدة لن تنسى.
 
سمير عرج كالعادة على معركته التاريخية مع المطربة أحلام وأكد انها فبركت صور له على هيئة أنثى، بغرض السخرية منه، ولكنه اكتشف أن هذه الصور أكثر أنوثة من "طلة أحلام المهووسة بجمالها والمغرورة"، وقال أنه لم يحل الموضوع للقضاء لأنه يحترم المحاكم اللبنانية ولا يريد أن يورطها في مثل هذه القضايا.
 
الضربة الموجعة كانت من نصيب نجوى كرم، فقد انحاز صفير أولا لشكوى المطربة الكبيرة سميرة توفيق من غناء نجوى لأغنياتها دون استئذان مسبق منها، وزاد على ذلك بالقول: "كان يتوجب عليها الحصول على إذن من الملحن أيضا". 
 
ثم وجه دانة مدافعه لحنجرة نجوى كرم متهما إياها بالنشاز، وطالبها بالعودة للعمل على تطوير صوتها واستعادة مجده، والتوقف عن الغناء في المقاهي والمطاعم احتراما لتاريخها الفني.
 
نجوى لم تترك كلام سمير يمر، فغردت على التو بتغريدة مؤذية وجارحة قالت فيها: :في صراصير منعملن شوية قيمة بيفكروا بدّن يطيروا، بس الحقيقة الصرصور ما بيطير..بدل ما يجرّب يطير ينتبه أحسن ما يروح دَعس!"
 
وعلى الفور طالب سمير من جمهوره عدم الرد لا على أنصار أحلام ولا جيوش نجوى كرم وقال: "الى جميع من يحبني ويتعاطف معي اطلب منكم بمحبة وأخوّة عدم الانجرار الى مستوى المتدني في الحوار حتى ولو الطرف الآخر تطاول ....."
 
أضاف: خليهم يظهروا على حقيقتهم وأنتم أبقوا في المنطق والرقي، لان المنطق والحقيقة والرقي هم السلاح الفتاك لهؤلاء. 
 
شاهدي سمير صفير وهو يهاجم أحلام عبر الرابط التالي: