تولين البكري فتاة أرستقراطية تكره البسطاء

تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

تقوم الفنانة تولين البكري بتصوير دورها في في مسلسل "حرائر". وأشارت البكري في تصريح خاص لموقع "هي" إلى أنها تجسد شخصية " شاهيناز" كضيفة شرف ضمن العمل وهي الفتاة الأرستقراطية من أصول عربية تركية والتي ترى أن الناس البسطاء "ليسوا من مستواها المعيشي ".
 
وعن الدور أكدت تولين أنه جميل ومهم وبشكل عام النص أكثر من رائع وكتبته الكاتبة عنود خالد بطريقة واقعية جداً وتحاكي فيه حقبة من الزمن منذ أيام خروج الاحتلال العثماني ودخول الفرنسي ودور النساء في تلك الفترة.
 
أضافت: "للحقيقة أنا أعجبت كثيراً بالنص لأنه لا يمكن أن تقول عنه بأنه من نوعية أعمال البيئة الشامية بالمعنى المرسخ في ذهن الناس لأن معظم اعمال البيئة الشامية للأسف تغيب وقائع وشخصيات نسائية كانت مهمة بالعقد الماضي  أما بمسلسل " حرائر" يتم فيه تسليط الضوء على واقع المرأة العربية عموما بتلك الفترة وهذا الشيء الذي يحتاجه الناس بهذه الفترة بمعنى مشاهدة واقع غير ملوث وسأترك البقية للجمهور".
 
وعن خبر زفافها الذي كتبه له أًصدقاؤها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " أشارت تولين إلى أن الجميع في أول أيام إبريل يتفاءل بالطريقة التي لا أحبها كمن أصيب بحادث أو كسر. ولهذا قررت ضمن هذه الأحداث التي بمعظمها تحتوي على أخبار سيئة أن أبدأ الشهر بكذبة خفيفة مثل زفافي .