5 نجمات يضعن مسلسلات رمضان في أزمة

شيرين مع فريق عمل مسلسل طريقي

شيرين مع فريق عمل مسلسل طريقي

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

منة شلبي

منة شلبي

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

 دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

روبى

روبى

روبى

روبى

 دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دلع النجمات قد يكون مقبولا من عشاقهن، ولكن فب مواقع التصوير ومع فريق العمل، يتحول الدلع لكارثة قد تتسبب في الفشل، ولكن للأمانة الأزمات التي بدأت تحاصر دراما رمضان 2015 لم يكن الدلع مصدرها الوحيد .. فهناك حوادث أخرى أجبرت النجمات على الإمتناع عن التصوير.
 
النجمة شيرين عبد الوهاب أخذت دورات تدريبية شاقة لاتقان التمثيل، حتى تضمن نجاح مسلسلها الأول "طريقي" ولكن من الواضح أنها لم تكن على علم كامل بطبيعة العمل الدرامي، ويبدو أن أزماتها داخل الأستديوهات ستخرج للعلن قريبا، فقد ابدت شيرين إعتراضاً واضحاً على طلب المخرج محمد شاكر إعادة تصوير أكثر من مشهد بسبب عدم رضاه عن أدائها الفني.
 
وكلفت الشركة المنتجة خسائر مبكرة بطلبها "أجازة" في منتصف ايام التصوير عقاباً للمخرج، ثم فاجأت الفريق كله بقرارها بضرورة إنهاء التصوير قبل شهر من الآن، ودون إعادة مشاهدها حتى تتمكن من الانضمام للجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، ولم تنسَ الإشارة لحقيقة أن ما تتقاضاه عن البرنامج أضعاف أجرها فى المسلسل وبمجهود أقل بكثير، ولا نعلم حتى اللحظة هل سيوافق المخرج على أوامر شيرين أم سيتدخل المؤلف تامر حبيب للتوفيق بين الطرفين.
 
الأخبار الجميلة يمكن أن تتحول لأزمة أيضا، وهذا ما حدث مع النجمة روبي التى ما إن أعلنت الخبر السعيد بحملها في طفلها الأول، الا ووضع فريق عمل مسلسل "أرض النعام" يده على قلبه، خصوصاً وأن طبيب روبي حذرها بشدة من الإجهاد، وطلب منها التزام الراحة، وحصلت بالفعل على أجازة من المخرجة غادة سليم مع وعد باستكمال التصوير في أقرب وقت ممكن.
 
منة شلبي دلوعة حقيقية ولكنها شهيرة بين الوسط الفني بالجدية التامة، ويأتي غيابها عن استكمال تصوير مسلسلها "حارة اليهود" إجبارياً بعدما أصيبت بشرخ فى القدم، ولكن الخوف أن تطول فترة العلاج وبخاصة وأنها بطلة العمل، وأغلب مشاهد عائلتها تضمها شخصيا.
 
نجمة لجنة تحكيم "ذا أكس فاكتور" الممثلة المصرية الشابة دنيا سمير غانم، لا زالت تربك فريق عمل الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي" فبعدما اعتذرت نهائيا عن المشاركة، بدأ النجم أحمد مكي فى وضع تفاصيل المسلسل متضمنا غيابها، ولكنها عادت وأعلنت مشاركتها ولكن بمشاهد قليلة، فتم تغيير السيناريو مجددا، وبعدها أعلنت أنها بصدد المشاركة في مسلسل آخر برفقة والدها نجم الكوميديا سمير غانم، ولا يعلم أحد هل ستوفي بوعدها مع "الكبير أوي" أم لا خصوصاً وأن تصويره سيتم غالبا خارج مصر.
 
النجمة غادة عبد الرازق استبقت موسم دراما رمضان بالكثير من الأزمات، وما إن استقرت على تقديم مسلسل "الكابوس" الا وبدأت الأزمات، فقد فعلت المستحيل لمنح الطفل كريم الأبنودي نجم فيلم حلاوة روح مع هيفاء وهبي، دور ابنها في العمل، وبعد توقيعه على العقد و"البروفات" عادت وأصرت على استبعاده دون إبداء أسباب، وباتت الشركة المنتجة مكلفة بالبحث عن بديل وإعادة تصوير مشاهد كريم مجدداً. 
 
5 نجمات يضعن مسلسلات رمضان في أزمة.. ترى هل ستكتمل هذه المسلسلات ونشاهدها فى رمضان؟