وائل جسار وابراهيم الحكمي يخوضان سباق "تترات" دراما رمضان

وائل جسار

وائل جسار

وائل جسار

وائل جسار

راغب علامة

راغب علامة

ابراهيم الحكمي

ابراهيم الحكمي

بدأ سباق "تترات" أغاني المسلسلات الرمضانية يشتعل حالياً وذلك قبيل 3 أشهر على الأقل من حلول شهر رمضان تقريبا، وبدأنا نعرف مبكراً هوية الفنانين الذين سيرافقوننا يوميا بالموسم القادم.
 
وفي هذا الإطار، إختار المخرج المصري حسام عبد الرحمن، الفنان اللبناني وائل جسار ليتولى غناء تترات مسلسل "الماريونيت" الذي سيعرض في شهر رمضان الكريم، لافتا الى ان التترات من كلمات نور عبد الله، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع أسامة عبد الهادي.
 
ويتحدث المسلسل عن رغبة رجال الأعمال في شراء الإعلام لصالحهم وهو من بطولة مجدي كامل وسوزان نجم الدين ومها أحمد ونهال عنبر ودنيا عبد العزيز وإيهاب فهمي وخالد محمود وأميرة... وهو من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات. 
 
الحكمي يغني شارة مسلسل "مع البداية"
كذلك استقرت أسرة مسلسل "بعد البداية"، على المطرب السعودي إبراهيم الحكمي لغناء تتر المسلسل، وذلك بعد غنائه تتر مسلسل "جبل الحلال" للفنان محمود عبد العزيز في الموسم الرمضاني السابق والذي انتجته نفس الشركة "فنون مصر".
 
يشار الى ان مسلسل "بعد البداية" من بطولة طارق لطفي وخالد سليم ودرة وريهام عبدالغفور وفاروق الفيشاوي ومحمود الجندي، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج هشام فتحي.
 
وكان الفنان اللبناني راغب علامة كشف في وقت سابق عن ظهور خاص له فى موسم دراما رمضان المقبل، بعدما وقع مع شركة Eagle Films عقد غناء تيتر المسلسل الرمضاني "24 قيراط"، وهو من كلمات وألحان الفنان المبدع مروان خوري وستكون هذه الأغنية التعاون الأول بين الفنان الشامل مروان خوري والسوبر ستار راغب علامة. 
 
يذكر أن "24 قيراط" مسلسل رمضاني جديد للعام 2015 إنتاج شركة إيغل فيلمز، ومن بطولة كل من سيرين عبدالنور عابد فهد وباقة من النجوم.