The voice kids يبحث عن لجنة تحكيم.. فمن الأجدر؟

The voice kids

The voice kids

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نوال الزغبي

نوال الزغبي

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

 نانسى عجرم فى شخبط شخابيط

نانسى عجرم فى شخبط شخابيط

عفاف راضى

عفاف راضى

 أنغام

أنغام

بيبى هيفاء

بيبى هيفاء

سميرة سعيد

سميرة سعيد

إستكمالاً لسلسلة برامجها الموجهة لاكتشاف المواهب العربية الشابة على غرار النسخ العالمية، بدأت شبكة قنوات MBC التحضير للجولة الأولى لاختيار الأطفال المشاركين فى الموسم الأول من برنامجها الجديد The voice kids، وقامت بإنشاء حسابات موثقة له على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن حتى اللحظة لا يوجد أى خبر عن هوية أعضاء لجنة التحكيم.. فترى من الأجدر بالتعامل مع الأطفال؟
 
دعوة شبكة قنوات MBC للأطفال إنطلقت منذ الأمس، وهي موجهة للأعمار بين 7 و 14 عاماً، ويتضمن الإعلان إشارة إلى وجود أهم نجوم الوطن العربي ضمن لجنة التحكيم ، ولكن بلا أسماء.
 
المعروف أن أهم مطربة أطفال عربية على قيد الحياة هى النجمة المصرية الدكتورة عفاف راضي ولكنها اعتزلت الأضواء منذ سنوات طويلة، بينما من نجوم الغناء الآن هناك اللبنانية نانسي عجرم صاحبة ألبوم شخبط شخابيط الذى حقق نجاحا هائلا ولكنها مرتبطة بلجنة تحكيم "آراب ايدول".
 
هناك أيضا المطربة اللبنانية هيفاء وهبي التي أثارت جدلا واسعا بألبومها "بيبى هيفا" وقد يتم ترشيحها للانضمام للجنة إذا قررت شبكة قنوات MBC الغاء الموسم الثاني من برنامج "شكلك مش غريب"، كما تبدو في الصورة النجمة شيرين بعدما تردد عزمها مغادرة النسخة الكبيرة من البرنامج نفسه.
 
وهناك على قوائم الإنتظار العشرات من النجوم أمثال أنغام وسميرة سعيد ونوال الزغبي، وتامر حسني ومحمد منير وميريام فارس.
 
ولكن هل يصلح أي واحد منهم لاكتشاف مواهب الأطفال؟