آيتن عامر تؤكد: فيلم "زنقة ستات" ليس مبتذلاً

آيتن وإيمى من فيلم زنقة ستات

آيتن وإيمى من فيلم زنقة ستات

آيتن وإيمى من فيلم زنقة ستات

آيتن وإيمى من فيلم زنقة ستات

 اللقطات التى أثارت غضب الشباب من آيتن عامر

اللقطات التى أثارت غضب الشباب من آيتن عامر

 آيتن عامر

آيتن عامر

لم يكد الإعلان الترويجى لفيلم "زنقة ستات" يبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ألا وتعرضت النجمة الشابة آيتن عامر، لهجوم من نار، خصوصاً وأن الإعلان يظهرها كمجرد راقصة، ما اضطرها لمخاطبة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، لتؤكد أن دورها داخل الفيلم لا علاقة له بالتريللر، كما دافعت عن الفيلم نفسه ونفت عنه تهمة الابتذال.
 
التريللر يجمع نجوم الفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم وآيتن عامر في رقصة على أغنية شعبية بعنوان "ابعد عني"، وصادف عرضه إصدار الرقابة قرارا بقصر عرضه على الكبار فقط، وهو ما دفع شباب مواقع التواصل الاجتماعي لشن حملة ضد الفيلم وبخاصة آيتن بتهمة الإسفاف.
 
آيتن كتبت تحت هاشتاق الاقى_زيك_فين_يا_على بصفحتها على موقع إنستغرام قائلة: "مين شاف الكليب بتاع الفيلم ؟؟؟ و ايه رأيكوا فيه ؟؟ للتوضيح بس الكليب بس للدعاية لكن أنا فى الفيلم عاملة دور مختلف وجديد و الفيلم مش هايف زى ما معظمكوا شايف، انا الفتره الاخيرة بقيت بركز فى الأدوار اللى بختارها جدا وحتشوفوا مش كل فيلم كوميدى يبقى فيلم فاشل بالعكس فى أفلام كوميدى ناجحة جدا و الناس بتحبها اوى و انا متاكدة ان الفيلم حيعجبكوا اوى #شوية_ثقة و النبي و بلاش تحبطونا".
 
شاهد التريللر عبر الرابط التالي وأخبرينا هل الفيلم "هايف" أم لا؟