هند صبري تهدد كل من يشكك في ولائها لتونس

هند صبري

هند صبري

هند صبري

هند صبري

هند صبري

هند صبري

هند اثناء مشاركتها فى الإنتخابات التونسية

هند اثناء مشاركتها فى الإنتخابات التونسية

هند اثناء مشاركتها فى الإنتخابات التونسية

هند اثناء مشاركتها فى الإنتخابات التونسية

ردا على الضجة المثارة من بعض الشخصيات العامة في تونس ووسائل الاعلام على إعلان النجمة هند صبري تمتعها بالجنسية المصرية، بادرت هند بإصدار بيان شديد اللهجة هددت فيه بملاحقة ومقاضاة كل من يطعن أو يشكك فى ولائها لوطنها الأصلي تونس.
 
هند طالبت كل معجبيها بنشر البيان على أوسع نطاق وأرفقت به صورة لها وفي الخلفية علم تونس، وقالت فى البيان المعنون بـ"كلمة غاضبة جدا"،  "كي أقطع الطريق على معدومي الضمير والمهنية الذين يحاولون التشكيك في وطنيتي: لن أصمت لكم ولن يصدقكم أحد". 
 
اضافت: "أنا تونسية جدا جدا، والدي تونسي من الصابرية ووالدتي تونسية من الكاف، وتونس عندي خط أحمر، و يكفيني شرفا إن إسم وطني يرتبط بأي عمل فني أو جائزة أحصل عليها منذ 1994، وهي كثيرة والحمد لله".
 
وقالت: "أحب مصر جدا وأعتبر نفسي منها وأدين لها و لشعبها بالكثير والكثير. زوجي مصري و بناتي مزدوجتا الجنسية..و حصلت على الجنسية المصرية بحكم زواجي وهو شيئ عادي لا ينقص من تونسيتي شيئا بل يزيدني فخرا بـ"عروبتي"و مشواري الذي لا يحتاج إلى تذكير. ليس هناك قانون يجرم إزدواج الجنسية للتونسيين على حد علمي.. و الترهات التي تختلقونها عني تعني أنكم تشككون في وطنية ملايين التونسيين المزدوجي الجنسية الذين يمارسون حقوقهم وواجباتهم المدنية بكل وطنية ، و منهم وزراء و نواب الشعب.. كفاكم نفاقا. و لن أكون كبش فداء"لأعداء النجاح و هوايتهم المفضلة: "تكسير ولاد البلاد".
 
وتابعت بيانها بقولها: "كما قلت: تونس خط أحمر ، وطنيتي خط أحمر، و أي "إعلامي ينسب إلي ولو كلمة لم أقلها أو يحرف أقوالي للحصول على "فرقعة" على حسابي سوف أتخذ أنا وفريقي القانوني ضده الإجراءات القانونية اللازمة".
 
يذكر أن هند قامت بتغيير صورة البروفايل على صفحتها الموثقة بموقع الفيسبوك لتصبح علم تونس.