بالفيديو: ساندي تهدد بضرب سعد الصغير

 صورة ساندى فى برنامج سعد وسعد

صورة ساندى فى برنامج سعد وسعد

ساندى

ساندى

ساندى

ساندى

ساندى

ساندى

ساندى

ساندى

قررت النجمة الشابة ساندي تصعيد معركتها مع المطرب الشعبي سعد الصغير، الذي رفض حذف مشهد ضربه للمطربة الشابة على رأسها أثناء مشاركتها كضيفة في برنامجه المشترك مع النجم أحمد سعد، وأعلنت مقاطعتها لشبكة قنوات "الحياة"، وعدم التواجد مجددا في أي برنامج يشارك فيه الصغير.
 
ساندي أكدت أنها لم تتخيل أن زميلها سعد الصغير سيذيع المشهد ضمن فقرات البرنامج، وقالت: "أنها كانت واثقة من أنه سيحذف في المونتاج، ولكنها فوجئت بوجوده ضمن الحلقة".
 
وأصدرت ساندى بيانا فجر اليوم عبر صفحتها الموثقة على موقع الفيسبوك قالت فيه: "اللي حصل من قناة الحياة وسعد الصغير تصرف غير لائق بالمرة واكيد هيكون لي رد عليه ..اللي حصل يا جمهوري الفاضل انه صورت حلقة سعد وسعد من حوالي ٦ شهور و حصل من فنان يدعي سعد الصغير تصرفات غير لائقة زي ما حضراتكم شوفتو و طلبت من معد البرنامج الاستاذ محسن محمود و من الفنان احمد سعد و من طاقم الاخراج اني الجزء اللي الفنان غلط فيه و مد أيده عليا يتشال و اتأسفوا لي كلهم و وعدوني اني الحلقه مش هتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني".
 
أضافت: "وفات ٦ شهور و لقيت الحلقة اتعرضت قلت اكيد انها اتحذف منها مشاهد الاساءه اللي للاسف و بعتذر اني ما ردتش علي الفنان بضربه مماثله !! انا حبيت أوضح للجمهور انه مش راضيه عن الحلقه ولا عن تواجدي في برنامج مثل هذه البرامج ولن تروني علي قناة الحياه مره اخري هذه اداره غير مقدره لأي فنان وانا لا اتعامل مع هذه النوعيه من القنوات او البرامج بعتذر جدا جدا جدا". 
 
شاهد فيديو ضرب سعد الصغير للمطربة الشابة ساندي عبر الرابط التالي: