لجنة تحكيم The X Factor تقع في غرام طلابها

ندى خليل أولى المشتركين

ندى خليل أولى المشتركين

رايموند وتانيا

رايموند وتانيا

انتقلت ماريا الى المرحلة القادمة من MBC The XFactor مع 3 نعم

انتقلت ماريا الى المرحلة القادمة من MBC The XFactor مع 3 نعم

اليسا

اليسا

أحمد حسن

أحمد حسن

مرت الحلقة الأولى من الموسم الأول للنسخة العربية الجديدة من برنامج The X Factor، سريعاً ولكن لا زالت أصداءها حاضرة في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً وأن التعليقات الرومانسية والغرامية كانت الأكثر حضوراً على لسان لجنة التحكيم من التعليقات الفنية ، فمن قبلات إليسا لراغب الزواج منها، ووساطة راغب لتزويج شباب الفرق، يبدو أن لجنة التحكيم وقعت في غرام طلابها.
 
إليسا وعدت فى المؤتمر الصحافي بأنها ستتمالك أعصابها وقلبها وتتوقف عن التساهل مع المواهب الشابة، ولكنها وقعت سريعاً في غرام المتسابق الشاب أحمد حسن، بعد دقائق من صعودها لتقبيل متسابق آخر طلب الزواج منها وخرج من المسابقة سعيدا بالقبلة.
 
تعليقات راغب الفنية بدت أخف كثيرا منها فى حضوره بالبرنامج المنافس "آراب أيدول"، وهو أوضح مبكرا أن البرنامج الجديد يبحث عن الشكل والكاريزما أكثر من خامة الصوت، ولكن اللافت أنه عرض على أكثر من متسابق الزواج من زميلته مثلما فعل مع رايموند وتانيا، ولكن الموقف الصعب كان نصيحته بفصل متسابقة عن فريقها حتى لا تغادر التصفيات.
 
النجمة المصرية دنيا سمير غانم بدت "مشاهدة جيدة" للحلقة، واندمجت مع جميع الفقرات بالتمايل والرقص والغناء ايضا، ومنحت أجواء الحلقة بعضا من خفة الدم، ولكنها تقريبا كانت تابعة في الرأى لإليسا وراغب. 
 
الحكم على البرنامج لا زال مبكرا جدا، وبخاصة أداء مقدمه الممثل وائل منصور، ولكن المؤكد أن الحلقات القادمة ستشهد المزيد من الإثارة بخاصة في علاقة كل نجم من أعضاء لجنة الحكم بفريقه.