فنانون يعانون من أزمات صحية مؤخراً.. من هم؟

هاني الشاكر

هاني الشاكر

هاني الشاكر

هاني الشاكر

نور الشريف

نور الشريف

محمد وفيق

محمد وفيق

إصابة الفنانة مديحة يسري بأزمة قلبية حادة

إصابة الفنانة مديحة يسري بأزمة قلبية حادة

نور الشريف

نور الشريف

يعيش الجمهور العربي هذه الأيام حالة من القلق على أربعة نجوم مصريين أصيبوا مؤخرا بوعكات صحية تتفاوت في خطورتها: وهم أنور الشريف ومديحة يسري وهاني شاكر ومحمد وفيق.
 
وفي هذا الإطار، أكد الفنان أشرف عبدالغفور، نقيب الممثلين، أن حالة النجم المصري محمد وفيق شهدت تحسنا ملحوظا، بعد إجرائه جراحة قلب مفتوح، موضحا أن الأطباء أكدوا له إستقرار حالته الصحية، وأن بقائه حاليا في غرفة العناية المركزة يعد إجراء روتينيا.
 
واوضح عبدالغفور ان الأطباء المعالجين قالوا إن حالة قلب الفنان المصري في تحسن بعد الجراحة، لكنه يعاني من بعض المشاكل في وظائف الرئة، متمنيا أن يتجاوز محمد وفيق هذه الأزمة الصحية ويعود لجمهوره في أسرع وقت.
 
وكانت الحالة الصحية للفنان محمد وفيق قد شهدت تدهورًا خلال الفترة الأخيرة ما تطلب نقله لمستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر.
 
الوضع الصحي لـنور الشريف
وتضاربت مؤخرا الأخبار حول صحة النجم المصري نور الشريف حتى وصل الأمر ببعض المواقع الإلكترونية بإعلان خبر وفاته، وهذا ما نفته زوجته الفنانة بوسي، مشيرة الى ان زوجها يتعافى حاليًا أكثر من الفترة الماضية.
 
وكان نور كان عانى خلال الأسابيع الماضية من آلام شديدة في قدميه تمنع وصول الدم إلى الأطراف، ما استدعاه للسفر الى لندن للعلاج هناك، فيما تذكر بعض المعلومات معاناته من "المياه" على رئتيه.
 
هاني شاكر يعاني من العامود الفقري
من جهته، إعتذر الفنان المصري هاني شاكر من جمهوره منذ أيام بسبب إلغاء حفلة غنائية له على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وذلك بعد اعلانه عن معاناته من آلام مبرحة في العمود الفقري. 
 
وكان هاني شاكر أجرى حقنة في العامود الفقري له منذ حوالي أربعة أشهر، ونصحه طبيبه حاليا بالراحة التامة وعدم الحركة.
 
وما تزال النجمة مديحة يسري تخضع للعلاج في منزلها بعد مغادرتها أحد مستشفيات المهندسين منذ أسابيع حيث تعاني من آلام في عظامها وفقرات ظهرها وذراعيها بسبب الشيخوخة، وباتت المسكنات غير قادرة على تخفيف آلام جسدها.
 
بدورنا، نتمنى الشفاء العاجل لهؤلاء النجوم المحبوبين.