هؤلاء المشاهير تزوجوا في سن المراهقة

Melanie Griffith

Melanie Griffith

Milla Jovovich

Milla Jovovich

Olivia Wilde

Olivia Wilde

Solange Knowles

Solange Knowles

Macaulay Culkin

Macaulay Culkin

LeAnn Rimes

LeAnn Rimes

Demi Moore

Demi Moore

Drew Barrymore

Drew Barrymore

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Courtney Stodden

Courtney Stodden

متوسط سن الزواج الرسمي في الولايات المتحدة هو 27 عاما، ونادرا ما تجد أي شخص هذه الأيام يتزوج في سن المراهقة كما كان يحدث قديما، إلا أن هناك العديد من المشاهير أمثال درو باريمور، ديمي مور وغيرهم قرروا الزواج في سن المراهقة على عكس الشائع هذه الأيام.
 
تعرف إلى المشاهير الذين قرروا الزواج في فترة المراهقة:
ديمي مور: واسمها الحقيقي ديمي جين جاينس (Demi Gene Guynes) وحصلت على اسم الشهرة ديمي مور بعد زواجها من زوجها الأول المغني وكاتب الأغاني فريدي مور في عام 1980، وكان عمر ديمي مور في هذا الوقت 17 عاما، بينما كان عمر زوجها 30 عاما، ولقد حصل الإثنان على الطلاق في ما بعد.
 
بو ديريك: والتي حازت على شهرتها الواسعة بفضل زوجها الراحل جون ديريك، وتزوجت بو ديريك من زوجها الذي يكبرها بثلاثين عام جون ديريك في عام 1976 وكانت وقتها في الثامنة عشر من عمرها، وكانت علاقة بو بجون ديريك قد بدأت وهي في السادسة عشر من عمرها وانتقلا بعدها للإقامة في ألمانيا حتى أصبح عمر بو 18عاما (لتفادي المشاكل القانونية التي تسببها علاقتهما معا حيث يمنع القانون الأميركي التورط في علاقة مع قاصر)، بو ديريك ظلت متزوجة من جون ديريك حتى وفاته في عام 1998.
 
ميلا جوفوفيتش: ميلا تزوجت وهي في سن السادسة عشر من زميلها في فيلم "Dazed and Confused" الممثل شون أندروز وكان عمره وقتها 21 عاما، زواجهما استمر لعدة شهور وانفصلا بعدها.
 
أوليفيا وايلد: تزوجت في التاسعة عشر من عمرها من ابن أمير إيطالي يدعى تاو روسبولي Tao Ruspoli (كان يكبرها بأكثر من عشر سنوات) في حفل زفاف سري أقيم على متن إحدى حافلات المدارس، أوليفيا وتاو حصلا على الطلاق في عام 2011.
 
 سولانج نولز: في فبراير عام 2004 تزوجت سولانج وهي في السابعة عشر من عمرها من صديقها في المدرسة الثانوية دانيال سميث وفي شهر أكتوبر من نفس العام أنجبت سولانج ابنهما دانيال جونير، سولانج ودانيال حصلا على الطلاق فيما بعد.
 
ليان رايمز: تزوجت ليان رايمز في عام 2002 من دين شيرمنت (راقص استعراضي كان يعمل معها) وكان عمرها في ذلك الوقت 19 عاما، ليان ودين حصلا على الطلاق في عام 2010 وتزوجت بعد ذلك بفترة قصيرة من الممثل إدي سيبريان.
 
درو باريمور: درو باريمور وليلاند هايوارد أعلنا خطبتهما في عام 1991 عندما كان عمر درو 16 عاما إلا أن درو قامت بفسخ هذه الخطبة بعد ذلك بفترة قصيرة، درو وجيمي والترز أعلنا خطبتهما بعد ذلك بفترة إلا أنها فسخت في عام 1993، درو باريمور تزوجت من جيرمي توماس في عام 1994 وكان عمرها 20 عاما في ذلك الوقت إلا أن زواجهما استمر شهرين فقط.
 
ميلاني غريفيث: واعدت ميلاني وهي في الرابعة عشر من عمرها الممثل دون جونسون (كان يعمل مع والدة ميلاني في أحد الأفلام في ذلك الوقت) وكان عمره وقتها 22 عاما، وتزوج الإثنان في عام 1976 وكان عمر ميلاني وقتها 18 عاما وحصلا على الطلاق بعد ذلك بستة أشهر، ميلاني ودون تزوجا من جديد في عام 1989 انجبت خلالها ابنتهما الممثلة داكوتا جونسون وحصلا على الطلاق مرة أخرى في عام 1996.
 
ماكولي كولكين: تزوج ماكولي كولكين من راشيل مينر في عام 1998 عندما كان عمره 17 عاما إلا أن زواجهما لم يستمر كثيرا حيث انفصلا عن بعضهما في عام 2000 وحصلا على الطلاق في عام 2002.
 
كيم كارداشيان: تزوجت كيم كارداشيان من المنتج الموسيقي ديمون توماس عندما كان عمرها 19 عاما، ديمون تقدم بطلب الطلاق في عام 2003 وحصلا على الطلاق في عام 2004.
 
كورتني ستودن: كورتني تزوجت من الممثل دوج هتشيسون في عام 2011 وكان عمر كورتني وقتها 17 عاما بينما كان عمر دوج 51 عاما، كورتني ودوج حصلا على الطلاق رسميا في عام 2013.