لأول مرة.. محمد عبده في برنامج غنائي يبحث عن "فنان العرب"

محمد عبده

محمد عبده

محمد عبده

محمد عبده

 شهد الياسين

شهد الياسين

 آمال ماهر

آمال ماهر

لم يكن الفنان محمد عبده خلال مسيرته الفنية فناناً عادياً، بل هو من أهم الفنانين الذين ساهموا بنشر الأغنية الخليجية في جميع أنحاء الوطن العربي، حتى لقب بـ"فنان العرب".
 
على الرغم من أن الكثير من الشائعات خلال السنوات الأخيرة قد أشارت إلى مشاركة الفنان محمد عبده  في برامج مسابقات غنائية، إلاَ أن ذلك لم يحدث فعلياً، فلم يسبق أن شارك الفنان في أي برنامج غنائي، ولكن الاعلان الجديد المؤكد من تلفزيون دبي قد حول هذه الشائعة – التي تمثل حلماً عند الكثير من الموهوبين- إلى حقيقة أخيراً. 
 
وأعلن تلفزيون دبي عن مشاركة الفنان محمد عبده في برنامج مسابقات غنائية يحمل عنوان "فنان العرب" سيتيح من خلاله الفرصة للمواهب العربية الشابة للتعبير عن قدراتها الفنية، حيث أن فرصة المشاركة في البرنامج متاحة لجميع المواهب العربية والخليجية الشابة شريطة إجادتها لأغنيات فنان العرب.
 
لن يكون هذا البرنامج الجديد عادياً بل سيطل على المشاهدين بإمكانيات فنية عالية تتماشى مع أهمية تواجد فنان العرب في هذا البرنامج، إحتراماً لتاريخه الفني ومسيرته الحافلة بالعديد من المحطات التي شكلت علامات فارقة في مسيرة الأغنية الخليجية والعربية.
 
ووفقاً لتفاصيل البرنامج التي أوضحها تلفزيون دبي، ستضم لجنة التحكيم أفضل الملحنين والموزعين في عالم الأغنية الخليجية، وسيقوم فريق البرنامج بزيارة العديد من العواصم العربية للقاء المواهب العربية الشابة التي ستغني روائع محمد عبده، حيث سيكون اللقاء الأول بالجمهور يوم السبت المقبل 7 مارس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، فيما سينتقل فريق البرنامج يوم الاثنين 9 مارس إلى العاصمة التونسية للقاء المشتركين هناك، بينما سيكون الجمهور المصري على موعد يوم الأربعاء 11 مارس، ويوم الجمعة 13 مارس في العاصمة الأردنية، وفي الكويت يوم الأحد 15 مارس، ويوم الثلاثاء 17 مارس في الإمارات، قبل أن يختتم جولته يوم السبت 21 مارس في بيروت.
 
يُذكر بأن فنان العرب محمد عبده قد انتهى من تصوير كليب أحدث أعماله الغنائية بعنوان "حب واجرح" تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري، وقد تم تصوير الكليب الجديد في مدينة دبي، وبمشاركة الممثلة الكويتية شهد الياسين والإماراتي مروان عبدالله.