بالصور: الفرحة تغمر نجوى كرم بعيد ميلادها بين أصدقائها

إحتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بعيد ميلادها الـ49، الذي صادف يوم 26 فبراير الفائت برفقة مجموعة كبيرة من أصدقائها في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت.
 
ونشرت نجوى عددا كبيرا من صور الإحتفال عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث هيمن الفرح والسعادة على أجواء الإحتفال، ورقص الحاضرون على وقع أنغام أغنيات نجوى، فيما تميّز قالب الكيك بصور شمس الأغنية اللبنانية في برنامج "آراب غوت تالنت".
 
وتألقت شمس الأغنية بفستان أزرق بدت فيه يغاية الرشاقة والأناقة، في حين اعتمدت تسريحة شعر زادتها جمالاً وشباباً مع غرة الشعر على الجبين. واختارت نجوى قالب كيك تميز بصورها الجميلة خلال مشاركتها في برنامج "آراب غوت تالنت".
 
كما استعرضت نجوى الهدايا وباقات الورد التي تلقتها من معجبيها بصور نشرتها عبر موقع "أنستغرام"، وشكرت الفانز على حبهم لها، وكتبت معلقة على الصور: "أنتوا ورد العيد، إنشاء الله هالورود يضل مزين دياركن".
 
كذلك حرص فانز الفنانة اللبنانية على إرسال باقات الورد وبطاقات معايدة وغيرها من الهدايا التذكارية التي غمرت منزلها حتى قبل أيام من عيد ميلادها، فيما استقبلت مئات التهاني من متابعيها الذين تمنوا لها دوام الصحة والجمال.