نجمات السبعينات بين الأمس.. واليوم

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

يسرا

يسرا

مرفت أمين

مرفت أمين

 صفية العمري بمراحل مختلفة من حياتها

صفية العمري بمراحل مختلفة من حياتها

 سمية الألفي

سمية الألفي

سهير رمزي

سهير رمزي

 بوسي

بوسي

ترتبط فترة السبعينات في أذهاننا بأجمل نجمات السينما المصرية، حيث تألقن بأدوار رومانسية حالمة لا تنسى، وساعدهن بالإضافة لمواهبهن التمثيلية، جمالهن الطبيعي الأخاذ، لكن مع مرور السنوات تغير كثيرا هذا الجمال،  وتسللت التجاعيد، منهن من حافظن على تألقهن رغم الكبر، ومنهن من لهثن وراء مبضع جراحي التجميل الذين شوهوا جمال بعضهن.
 
النجمة الجميلة مرفت أمين تبلغ اليوم من العمر 68 عاما، إلا أنها استطاعت ولفترة طويلة المحافظة على جمالها، وعلى عكس كثيرات صرحت مرفت أمين في إحدى المقابلات الصحافية أنه لا يزعجها بتاتا تقدمها في العمر، فهذا أمر واقع.
 
صفية العمري التي عرفت بشخصيتها المتسلطة "نازك السلحدار" في مسلسل "ليالي الحلمية" سحرتنا بعيونها المصرية الأصيلة، واشتهرت بلقب صاحبة أجمل عيون، تبلغ اليوم من العمر 66 عاماً، اعترفت في مقابلتها مع نيشان في برنامج "أنا والعسل" بإصابتها بمرض التهاب العصب السابع، و وقعت مضاعفات أدت إلى تشويه وجهها نتيجة جرعات زائدة من الكهرباء، كما تؤكد عدم ممانعتها للخضوع لعمليات تجميلية، وأنها لا تخشى علامات التقدم بالسن.
 
سهير رمزي من أجمل جميلات السينما المصرية، التي عملت في بدايتها كمضيفة طيران، ثم عارضة أزياء لتتجه للتمثيل في ما بعد، تألقت بأدوار كثيرة مثل "الخرتيت" و "نبتدي منين الحكاية" تبلغ اليوم من العمر 65 عاما، تغيرت كثيرا خصوصا بعد ارتدائها الحجاب، لكنها لا زالت تحتفظ بسحر عينيها الجميلتين.
 
نبيلة عبيد السمراء الجميلة، صاحبة اللون الأحمر، فتنتنا بالعديد من الأدوار، مثل "الوحل" و "حارة برجوان" و"رابعة العدوية" تبلغ اليوم من العمر 70 عاما، تشارك اليوم كعضو رئيسي في برنامج "نجمة العرب" الذي يبث على قناة روتانا للبحث عن مواهب تمثيلية، حيث تكشف العديد من أسرارها عبر فقرات البرنامج.
 
شاهدوا معنا صور نجمات السبعينات.. وتذكروا معنا أجمل أفلامهن..