أٍنس صباح فخري: لا تزايدوا علي بمحبة والدي

أٍنس صباح فخري

أٍنس صباح فخري

أٍنس صباح فخري

أٍنس صباح فخري

صباح فخري

صباح فخري

صباح فخري

صباح فخري

صباح فخري

صباح فخري

بعد النقد اللاذع الذي تعرض له الفنان انس أبو قوس ابن العملاق صباح فخري بعد أن تناقلت المواقع الالكترونية مقطع فيديو اعتبروه مهينا لتاريخ المطرب العملاق وخصوصا بعد ظهوره في إحدى حلقات ليالي الأنس مع الفنانة رولا سعد، إتصل موقع "هي" بأنس الذي قال بتصريح خاص للموقع: "كثير من الناس استفادوا من صباح فخري بشتى الوسائل فلماذا يصبح ذلك ممنوعاً عندما يتعلّق الأمر بي؟". واضاف: "المقطع تم تصويره في المحل الذي أعمل به حيث اعتاد والدي أن يأتي ليسهر ويشاركني أحياناً الغناء لأنه يحب ذلك، وكنوع من الدعم لي أيضاً، وأنا لم أجبره على الصعود إلى المسرح كما قيل".
 
أما عن اللقاء الهزيل الذي ظهر فيه صباح على قناة "OTV" ضمن برنامج "ليالي الأنس" قال أبو قوس: "أنا لم أتقاض أيّ أموال لكي أُظهِر أبي على المسرح أو في الإعلام".
 
ووجّه أنس كلام إلى جمهور والده بالقول: "أنا أتصرف بمنتهى التضحية، وإن كانوا يحبون صباح فخري فلا يجب أن يهاجموني". وخاطب نجل "قلعة حلب الثانية" من أسماهم بـ"الحاقدين" قائلاً: "لا أقبل ولا أسمح لأحد أن يزايد علي بمحبة أبي، فأنا ووالدتي عانينا كثيراً بمرضه والمقربون منا يعلمون ذلك". ولفت إلى أن هناك من طالب والده بالاعتزال، دون معرفة حقيقة حالته فـ"الفريق الطبي المشرف على حالته هو من يقرر الأنسب لصحته، وهم من نصح بضرورة استمرار حياته على ما هي عليه والامتناع عن حرمانه المسرح والناس".