ما الذي يجمع نيكول سابا و"السفاح" هاني سلامة؟

هانى سلامة

هانى سلامة

هانى ونيكول

هانى ونيكول

نيكول سابا

نيكول سابا

أول أيام تصوير مع محمد سعد

أول أيام تصوير مع محمد سعد

نيكول سابا

نيكول سابا

نيكول سابا

نيكول سابا

رغم أنها غارقة في العمل بين الدراما التليفزيونية "ألف ليلة وليلة" بدور شهرزاد، والفيلم الجديد للنجم الكوميدي محمد سعد، أبدت النجمة اللبنانية نيكول سابا سعادتها بمشاركتها النجم الشاب هاني سلامة مسلسله الجديد، وقالت إن هناك كيمياء فنية خاصة تجمعهما.
 
تصريحات نيكول جاءت بعد انتقادات لها لقبولها الظهور في ثلاث حلقات فقط في مسلسل هاني سلامة الجديد "نصيبي وقسمتك" المقرر عرضه في رمضان المقبل، رغم أنها ستتواجد في الشهر نفسه بدور شهرزاد كبطلة أولى لمسلسل ألف ليلة وليلة، وقالت: "فكرة المسلسل تدور حول إعادة تقديم 15 فيلمًا من أفلام السينما المصرية، ويجسد هاني سلامة دور البطولة في كل قصة فيلم على مدار حلقتين، ويتغير الأبطال إلى جانبه بحسب كل قصة".
 
أضافت: "أعتقد أن العمل سيغير شكل الدراما المصرية"، موضحة أن المسلسل سيكون أكثر الأعمال التي يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين على مدار الأعوام الماضية، حيث يضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم درة، وريهام حجاج، وأحمد مالك، إلى جانب 270 فنانًا، وهو من إخراج علي إدريس وتأليف عمرو ياسين.
 
وأشارت إلى أن هاني فنان موهوب وله طريقته الخاصة في التمثيل، ولديه القدرة على السيطرة على انفعالاته أمام الكاميرا وأنها تفضل العمل معه منذ تعاونا في فيلم السفاح.