من يوسف الخال لسيرين عبدالنور: العائلة خط أحمر.. واضح؟

ورد الخال

ورد الخال

يوسف الخال

يوسف الخال

نيكول سابا وزوجها يوسف الخال

نيكول سابا وزوجها يوسف الخال

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

تغريدة يوسف الخال

تغريدة يوسف الخال

تغريدة يوسف الخال

تغريدة يوسف الخال

يوسف الخال

يوسف الخال

لم يمرّ إتهام الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لزميلها يوسف الخال بأنه يتبنى آراء عائلته أي شقيقته "ورد" وزوجته "نيكول سابا" حولها مرور الكرام، خاصة وأن سيرين طالبته خلال إطلالتها في برنامج "المتهم" بأن يكون له رأيه الخاص.
 
يوسف قام بالرد سريعاً على سيرين بدون أن يذكرها بالإسم عبر تغريدة نشرها على "تويتر" قال فيها: "إلى جميع المعنيين في هذا المجال، رح قولها للمرّة الأخيرة: الفرق بين الرأي الفني وبين الرأي الشخصي متل الفرق بين الأسود والأبيض، في ناس ما بتعرف هالشي.. اني أتبنى رأي بالحق كافي اني قاتل عليه بالحق كيف إذا كان من العيلة؟! "العيلة خط أحمر.. وفوسفوري!!".. وكل هيدا أكيد أحسن من انو الواحد ما بيعرف يكون عندو لا رأي ولا أي رأي مهم بالمطلق بأي شي ولا يكون بيعرف الفرق بين الأسود والأبيض.. واضح؟".
 
من ناحيتهما، قامت كل من ورد الخال ونيكول سابا بإعادة نشر تغريدة يوسف، في دلالة على أنهما توافقانه الرأي، كما أن نيكول لم تسكت على اتهام سيرين قائلة: " قبل ما يُطرق الواحد نظريّات ونصايح لغيرو يا ريت يطبقّها عحالو او يطلع من الكادر المزيّف يلي واهِم الناس فيه! #رحم الله امرىء عرف قدر نفسه!".
 
كما وصفت ورد شقيقها يوسف بأنه ممثل عالمي، رداً على سيرين، التي قالت عن يوسف إنه ممثل على صعيد لبنان فقط وليس على صعيد الوطن العربي.
 
وكان مقدما برنامج "المتهم" سألا سيرين عن ردها حول إتهام يوسف الخال وزوجته نيكول بأنها تكرر نفسها في المسلسلات بقصة الصراع عليها بين شابين كما في مسلسل روبي، فقالت سيرين: "هما متفقان على الاتهام نفسه"، وتمنت على يوسف عدم التأثر برأي عائلته.
 
فهل ستشتعل نار الخلافات أكثر بين سيرين وعائلة يوسف؟ هذا ما سنعرفه في الأيام المقبلة.