سيرين عبدالنور تؤكد أجرها الخيالي وتواجه نادين الراسي بالمحكمة!

 سيرين ونادين..مواجهة في المحاكم

سيرين ونادين..مواجهة في المحاكم

سيرين عبدالنور برفقة مقدمي برنامج المتهم

سيرين عبدالنور برفقة مقدمي برنامج المتهم

سيرين عبدالنور برفقة مقدمي برنامج المتهم

سيرين عبدالنور برفقة مقدمي برنامج المتهم

إطلالة سيرين في برنامج المتهم

إطلالة سيرين في برنامج المتهم

إطلالة سيرين في برنامج المتهم

إطلالة سيرين في برنامج المتهم

بعد غياب عن المقابلات التلفزيونيّة، أطلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بحلقة خاصة بيوم الحب في برنامج "المتهم" الذي يقدمه الإعلاميان رجا نصر الدين ورودولف هلال على شاشتي  الـ"LBCI" وال"LDC" الفضائيّة، وتحدثت عن الحب مع زوجها وأوضحت خلافاتها مع زملائها الفنانين والشكوى التي رفعتها ضد نادين الراسي.
 
إستهلت سيرين الحلقة  بالحديث عن الحب قائلة أنه "لا يُختصر بيوم واحد، هو موجود بحياتي دائماً، وحبّي لزوجي كبير جدّاً"، مؤكدة أن زوجها الحالي  فريد رحمة هو حبها الأول حيث تعرفت عليه منذ ما يقرب 15 عاماً. 
 
وحول إمكانيّة إنجابها مزيد من الأطفال، لفتت الى أن "الطبخة على النار وإتكالنا على الله في هذا الموضوع". ونفت وجود خلافات بينها وبين زوجها قائلة "إنها محض إشاعات، ونحن مستمرّين معاً الى أبد الآبدين آمين".
 
أما بالنسبة لرفض بعض النجمات لمسلسل "روبي" بعد أن عرض عليهن، أكّدت سيرين أن رفض دور بهذا الحجم "ضرب غباء" وأن المنتج أديب خير إختارها منذ البداية وإنتظرها 4 أشهر لتضع طفلتها، وتبدأ التصوير. أما عن مسلسل "سيرة حبّ" فأوضحت أنه لم يكن مقرراً عرضه خلال الشهر الفضيل حيث يتألّف من 90 حلقة متتالية وأضافت أنّها لم تكن يوماً محصورة بالأعمال الدرامية الرمضانية.
 
ورفضت سيرين إعطاء رأيها بتجارب زميلتها النجمتين هيفاء وهبي وميريام فارس بالدراما على الهواء، مؤكدةً أنه لو كان لديها نصيحة لأي زميلة ستقولها لها حين تلتقي بها وبعيداً عن الأضواء قائلة: "أنا ضدّ أن تعطي ممثّلة رأيها بدور زميلة لها، في نقّاد، وصحافة، وجمهور بشوفوا وبيحكموا".
 
وأشارت الى ان ميريام فارس أخذت في كليب "دقوا الطبول" اللقطات ذاتها من كليب "حبايبي" الذي صورته منذ 3 سنوات، معتبرة أنه كان الأجدى بميريام أن "تتطور" في كليبها. 
 
ولدى سؤالها عن الممثّلة الأغلى أجراً، وبعد أن كشف مقدّم البرنامج رجا عن إطّلاعه على عقد بقيمة مليون دولار يخصّها، أعربت عن صدمتها لإطلاعه على الأمر ولم تنفه ثم علقت: "لا أحبّ الحديث بهذه المواضيع، لا أدري غيري كم يتقاضى كي أحكم من الأعلى أجراً".
 
خلافاتها مع زملائها
وعن خلافها مع زميلتها ورد الخال، قالت سيرين أن الأخيرة لم تبارك لها نجاحاتها والجوائز التي حصدتها أيضاً وأنها كانت تتوقع من صديقتها ورد ان تقدّم لها الدّعم عوضاً عن التصويت ضدّها لمسلسل "فاطمة" التركي. ودعت سيرين زميلتها ورد ان تفكر جيداً قبل ان تطلق تصريحاتها وان تخفف من عصبيتها الزائدة، بحسب تعبيرها.
 
وأكدت سيرين أنها رفعت شكوى ضدّ نادين الراسي لدى النيابة العامة "لأن صار في تعدّي وتجريح وتشويه لسمعتي من قبلها". وبعدها كشف مقدم البرنامج رجا أن نادين الراسي خضعت للإستجواب وتم تحويل الدعوى المرفوعة من سيرين ضدّها إلى محكمة المطبوعات.
 
أما عن خلافها مع زميلتها نيكول سابا، استغربت سيرين تجاهل الأخيرة لها بدون أي أسباب سابقة حيث لم تلق التحية عليها خلال تواجدهما معاُ في إحدى الطائرات "رغم أن وائل جسار كان برفقتها أيضاً ووجّه لي التحيّة!"
 
تجربتها في برنامج "بلا حدود"
ووصفت سيرين تجربتها في برنامج "بلا حدود" بإنها أجمل تجربة وتضاهي كل جوائز العالم بوقوفها إلى جانب أشخاص لا تربطها بهم سوى الإنسانية، كاشفة عن موافقتها على جزء ثان من البرنامج.
 
أما عن دور البطولة في مسلسل "السيّدة الأولى"، والذي أدّته النجمة غادة عبد الرازق، بعد أن كانت سيرين المرشّحة للعب الدور، أجابت: "نعم كان الدور لي، ولقد جلست مع المنتج وتحدّثنا، وبعد أن سمعت أن الدور سيكون لغادة، اتّصلت بالمنتج، وتبيّن إنو في حسابات أكبر منّي كممثّلة".
 
اتهامات بالجملة 
ضمن فقرة إتّهامات الضيف، طالبت سيرين النجم وائل كفوري بالمزيد من الكليبات المصوّرة، وعن مكسيم خليل، قالت: "إتهامي إنو بضلّ تلفونو صامت"، وعن النجم عابد فهد أجابت: "مهضوم، وبضلّ سرحان"، عن النجم باسل خيّاط  قالت "الدعوة للعشاء ما زالت قائمة"، وعن النجم يوسف الخال "ما يتبنّى أقاويل العائلة، يكون عنده رأيه الخاص". واتهمت ميريام فارس بإفراطها بإستعمال لقب ملكة المسرح. 
 
في ختام الحلقة، فاجأت سيرين مقدّمي البرنامج بعرض تقرير عن نجاحات "المتّهم" على مدى موسمين على الهواء، كما عُرضت كاملة أغنيتها الجديدة "عادي" من كتابة وألحان النجم مروان خوري.