بالصور: أشهر ثنائيات النجوم العرب..كيف أغرموا ببعض؟

لكل منهم حكايته الجميلة التي فتحت أبواب قلبه نحو الحب وشرّعت سعادته في مملكة الزواج لغاية اليوم. البعض منهم أغرم خلال أيام قليلة وآخرون رمتهم النظرة الأولى بسهامها القاتلة فيما تطورت الصداقة عند البعض لتخط قصة حب متينة لا تزعزها أي رياح هوجاء. إنهم الفنانين العرب الذين عاشوا أيضا تفاصيل مثيرة مع نصفهم الآخر.
 
نانسي عجرم.. والنظرة الأولى
النظرة الأولى كانت كفيلة بإيقاد نار الحب في قلب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تجاه طبيب أسنانها فادي الهاشم الذي كانت ترتاد عيادته. وعندما صرح لها بحبه كانت ستطير من السعادة مشيرة إلى أنها وجدت فيه ما لا تستطع التعبير عنه بالكلمات. وتكلل حبهما بالزواج عام 2008 وأثمر عن طفلتين إيلا وميلا.
 
وبعد علاقة صداقة لمدّة عام غذتها الأعمال الفنية المشتركة بينهما، اعترف الفنان المصري أحمد حلمي بحبه لزميلته منى زكي فتوجا مشاعرهما بالزواج عام 2002 ولديهما اليوم ولدين "ليلي وسليم".
 
نيكول سابا...فراق ولقاء
وبدأت قصة حب الفنانة اللبنانية نيكول سابا للممثل يوسف الخال عندما تعرَّف كلّ منهما إلى الآخر منذ زمن طويل أي قبل نحو 12 سنة وبقيا معًا بحالة الصداقة لسنوات قبل أن ينفصلا ويغرق كل منهما في بناء  نفسه فنيًّا وعمليًّا. لكن الصدفة جمعتهما مجددا عام 2010 فإشتعل لهيب الحب بينهما بعد هذه السنوات من الفراق وقررا الزواج في الشهر الأخير من العام 2011. ولديهما حالياً طفلة تدعى "نيكول".
 
إصرار ولقاء فغرام
وتعرّف الفنان الوسيم رامي عياش على زوجته الحالية داليدا من خلال بعض الأصدقاء المشتركين الذين أخبروه أنهم يعرفون فتاة تُردد بأنها في حال أرادت الزواج فلن تتزوج إلا رامي عياش، والتقى الطرفان صدفة حيث نجحت أن تأسره بـ "انوثتها الطاغية" كما يقول رامي من أول لقاء، وأدرك سريعاً أنها الشخص الذي يريد أن يقضي معها بقية حياته.
 
سيرين عبدالنور... والصدفة
الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور  كانت تلتقي بالصدفة على مدى سنتين بزوجها الحالي فريد رحمة في مختلف المناسبات التي تتواجد فيها. بعدها طلب فريد رقم هاتفها من صديقة لها ثم توالت اللقاءات بينهما واشتعلت العواطف لتتوج بالزواج بعد 7 سنوات من الخطوبة. وأثمر زواجهما عن ابنتهما الوحيدة تاليا.
 
سلاف فواخرجي.. وعقد الياسمين
الفنانة السورية سلاف فواخرجي التقت بزوجها الحالي الفنان وائل رمضان في مسلسل "الجهل" حيث كان وائل يمثل أمامها في المسلسل وشعر الإثنان معاً بأحاسيس الحب، وذات يوم كانا يصوران في قرية فإستراحت قليلاً لتصنع عقداً من ورد الياسمين حيث كان الجو شاعرياً جداً وفاجأها وائل بالإعترف بحبه لها، فكان ردها بوضع عقد الياسمين في سيارته، وتزوجا بعد ستة أشهر من هذه الواقعة.
 
عاصي وراغب وسر النظرة الأولى
أما الفنان اللبناني عاصي الحلاني فجمعه القدر بملكة جمال لبنان كوليت بولس صدفة في إحدى القنوات التلفزيونية وطلب منها أن تشاركه في تصوير أغنية "واني مارق مريت"، ومنذ ذلك الوقت حصل تقارب بينهما وإعجاب من النظرة الأولى. ولديهما اليوم 3 ابناء وهما: ماريتا ودانا والوليد.
 
من ناحيتها، إستطاعت فتاة جميلة تدعى جيهان أن تسرق قلب الفنان راغب علامة من النظرة الأولى ايضاً خلال حضورها إحدى حفلاته في الكويت، فقال لأخيه خضر ومدير أعماله أنه يتمنى الزواج من فتاة مثلها، وبعدها تبادلا الإبتسامات فكان اللقاء وطلب يدها للزواج بعد 20 يوما فقط من موعد تعارفهما، وعقدا قرانهما في نفس اليوم. وأثمر حبهما عن ولدين وهما خالد ولؤي.
 
هيا عبد السلام.. الحب بعد العشرة
ويبدو أن العشرة لعبت دورها في إيقاظ المشاعر الجميلة بين  الممثلة الكويتية هيا عبد السلام وزميلها الأردني فؤاد علي وذلك بعد تقاسمها الكثير من الأعمال الفنية، ففاجآ مؤخرا الوسط الفني بإعلان زواجهما رغم ان هيا كانت دائماً تنفى نيتها الزواج في هذا الوقت.
 
ولم تكن الفنانة الإماراتية أحلام تعلم أنها على موعد مع الحب عندما كانت تسهر في أحد مطاعم بيروت فدعاها نجم سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري للجلوس الى طاولته وإعترف بإعجابه لها حيث كان يحمل صورتها في محفظته. وبعدها، قرر الثنائي الزواج وأنجبا خلاله 3 أبناء وهما: فاهد  وفاطمة ولولوة، ويعيشان اليوم حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والرومانسية.
 
فأي قصة حب تتمنون أن تعيشوها على طريقة المشاهير؟.