بالفيديو :عزت أبو عوف نادم على هذا القرار

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

بوستر البوم

بوستر البوم

بوستر البوم

بوستر البوم

رغم نجاحه الكبير فى عالم التمثيل أبدى النجم الكبير عزت أبوعوف ندمه الشديد على قرار حل فرقته الموسيقية الشهيرة 4M، وأكد في تصريحات بالأمس الجمعة، انه لو عاد الزمان به لما فرط فى حلمه بعالم الغناء، لافتا إلى أن كل من مروا بالفرقة صاروا نجوما الآن.
 
عزت إعترف  فى تصريحات  لبرنامج "إنتحر" بفضائية "CBC2" أنه أصيب بالاكتئاب بعدما أعلن حل الفرقة، قائلا: "أطلقت لحيتي وزاد وزني، حتى اقترحت علي زوجتي أن نسافر ونشتري مركبا ونعيش فيه، وهو ما حدث بالفعل وعشنا به عامين، ولولا عملي في التمثيل كنت سأصبح نزيلا في مستشفى المجانين".
 
وعاد بالتاريخ لفترة السبعينيات من القرن الماضى، مشيرا إلى أنه فتش طويلا عن أصوات تشاركه الغناء ولم يجد الا شقيقاته واضاف: "كنت في منزلي ودخلت على أخواتي، وجربنا الغناء، ووجدت فيهن ما لم أجده، ووجدت أيضا والدتي تقول نفس الرأي، ولكني كنت متخوفاً من والدي، ولكنها قالت لي إنها ستقنعه".
 
وتابع: "عندما علم والدي، طلبت منه والدتي أن يستمع لنا أولا، ولكنه لم يقتنع، وعندما قلت له إن هناك عقد لمدة 3 أشهر فرح بشدة، فاستمررنا 12 سنة كاملة، حتى تسببت الحياة الاجتماعية في حل الفرقة، والآن نندم على هذا".
 
وكشف أبو عوف عن مفاجأة بقوله أن عازف البانو الأشهر الآن عمر خيرت بدأ حياته الفنية في الفرقة عازفا للدرامز، كما تحدث عن انضمام عازف الغيتار الراحل عمر خورشيد لفرقته.
 
شاهد تصريحات عزت أبوعوف عبرالرابط التالي: