من يمنح هؤلاء النجمات الوحيدات هدية بيوم الحب؟

 مى عز الدين

مى عز الدين

 منة شلبي

منة شلبي

 مى عز الدين

مى عز الدين

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

 منة شلبي

منة شلبي

 لطيفة

لطيفة

إليسا

إليسا

إليسا

إليسا

أنغام

أنغام

لطيفة

لطيفة

أنغام

أنغام

في عالم الفن هناك العشرات من النجمات اللواتى يمنحن جمهورهن السعادة في يوم الحب، ولا يجدن من يقدم لهن "وردة حمراء" أو حتى كلمة أحبك، فهن عازبات وحيدات ولا زلن يجدن صعوبة في الجمع بين النجاح في مهنة المستحيل الفن، وبين التوفيق في اختيار زوج يقدس عملهن ويقدر ظروفه.
 
النجمة إليسا أشهر عزباء في عالم الغناء العربى حتى اللحظة، ورغم أنها تستيقظ يوميا على شائعات ارتباطها بكل نجوم الغناء العربى تقريبا وبكل من يشاركونها تصوير أغانيها من الموديلز، الا أنها حتى اللحظة لم ترتبط رسميا، والوحيد الذي اعترفت بأنها مغرمة به هو النجم وائل كفورى المتزوج من سيدة أخرى، والذي يؤكد أن ما يجمعه بإليسا مجرد صداقة قوية.
 
النجمة منة شلبي صاحبة أكبر عدد من شائعات الزواج السرى بين بنات جيلها، وتكاد تكون مهمة والدتها الفنانة زيزى مصطفى اليومية، هي الخروج على وسائل الاعلام لنفى الشائعات، وحتى اللحظة هى النجمة الوحيدة التى لم ترتبط رسميا لا بخطوبة ولا زفاف طبعا، ولا حتى اعترفت بالحب مع العديد ممن طالتهم الشائعات كالمخرج خالد يوسف، ولهذا ستقضى منة يومها بين كواليس تصوير مسلسلها الجديد حارة اليهود.
 
النجمة أنغام وحيدة وليست عزباء فقد تزوجت كثيرا، ونحن نكتب هذه السطور بحثا عمن يمنحها وردة من الممكن أن نفاجىء بأنها متزوجة سرا كعادتها، فهى حريصة للغاية فى الكشف عن تفاصيل قلبها، ولكن حتى تتضح الحقيقة .. لنا أن نسال من سيقول لأنغام كلمة الحب فى يومه.
 
النجمة المتألقة مي عز الدين تنشر فى كل يوم حب صورة لها مع القلب الأحمر الشهير، ونظل العام كله نبحث عمن يهديها فى يوم الحب ولا نعرف، فحتى الشائعات ضلت طريقها لبيت النجمة التى ارتبطت رسميا باللاعب الدولى محمد زيدان ثم باغتها بالزواج من صديقة ألمانية، وطالتها شائعات سابقا مع النجم تامر حسنى الذى أنهى القصة كلها بزواجه المفاجىء من المطربة بسمة بوسيل، وقيل أن النجم محمد فؤاد وقع فى غرامها بعدما اكتشفها وقدمها للعالم الفنى، ولكن المؤكد أن مى الآن غير مرتبطة ووحيدة.
 
في ذروة نجاحها الفنى والتجارى تظل الممثلة التونسية درة زروق وحيدة، لا تعرف الحب الا فى الأفلام والأعمال الدرامية، والإعلانات ، فهل ستجد بيوم الحب من ينسيها العالم كله ويقول لها أحبك؟
 
هل ستقبل النجمة نجوى كرم هدية يوم الحب من حبيبها الغامض؟ إذا صحت الأنباء التى أكدت أنه مهاجر لبنانى يقيم مع زوجته وطفليه فى أمريكا، فالمؤكد أن نجوى ستقضى اليوم مع نفسها ولن تجد من يمنحها الهدايا إلا جمهورها فى الأردن، فهل ستكتفى بدبابيب عشاق صوتها عن هدية عاشق قلبها؟
 
تجربة غرام واحدة دارت حولها الأساطير كانت من نصيب النجمة لطيفة التونسية، ومنذ ارتبط اسمها بالنهاية التراجيدية لهذه التجربة وهى تعشق الفن وفقط، والمؤكد أنها ستتلقى مئات الهدايا من عشاق الطرب، ولكن من الواضح أن قلبها مغلق حتى إشعار آخر.