مفاجآت فنية بالجملة في يوم الحب

ميريام فارس وصورة من كليبها المنتظر

ميريام فارس وصورة من كليبها المنتظر

نانسي عجرم

نانسي عجرم

يارا بمشهد من كليبها الجديد

يارا بمشهد من كليبها الجديد

ميريام فارس

ميريام فارس

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

انغام

انغام

تامر حسني

تامر حسني

سميرة سعيد

سميرة سعيد

يارا تعرض فيديو كلبها الجديد

يارا تعرض فيديو كلبها الجديد

إقتنص نجوم الفن العربي موعد يوم الحب المصادف في 14 فبراير لإطلاق إنتاجهم الجديد من الأعمال الفنية التي تتنوع بين الأفلام الأغاني والكليبات والألبومات وإختاروا إهداءها لجمهورهم إحتفاءً بهذه المناسبة المميزة.
 
وفي هذا السياق، أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن إهدائها لجمهورها فيديو كليب جديد لأغنيتها ‫"نفسي أقولهالك"‬ من ألبوم "آمان‬" وذلك في 10 فبراير 2015، وستطلقها على قناتها الخاصة على يوتيوب. "نفسي أقولهالك"، من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد يحيى وتقدم فيها مجموعة من العروض الراقصة.
 
بدوره، يقدم النجم المصري تامر حسني في يوم الحب كليبه "180 درجة" الذي انتهى من تصويره في بيروت، تحت إدارة المخرج ياسر سامي، كما يطرح سامو زين طرح أغنية "سنغل" جديدة بعنوان "إلى الحبيب".
 
واستقرت الفنانة المغربية سميرة سعيد على أغنية "دور المظلوم" لتطلقها خلال احتفالات يوم الحب، وهي أغنية خليجية اللهجة، من كلمات أحمد الصانع وألحان حمد العمارى. أما الفنانة السورية الشابة وعد البحري قررت طرح أغنية "وانت معايا" وهي من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أسامة عبد الهادي.
 
من ناحيتها، تطرح النجمة المصرية أنغام ألبومها الغنائي الجديد في منتصف فبراير الجاري بعد أن انتهت من تصوير غلافه مؤخرا، وتتعاون أنغام فى ألبومها الجديد مع الشاعر أمير طعيمة، والملحنين خالد عز وإيهاب عبدالواحد، ورامى جمال، وشريف بدر، والموزعين طارق مدكور وأحمد إبراهيم وخالد سليمان وخالد عز. 
 
منافسات قوية بالألبومات
وينتظر جمهور النجم محمد فؤاد ألبومه الغنائي الجديد "يا سلام" في مناسبة يوم الحب وذلك بعدما طرح منه أغنية بعنوان "يا أصلي"، والألبوم يتضمن 12 أغنية،
 
كما تدخل بالمنافسة الفنانة آمال ماهر التي ستطرح ألبوم "سكة السلامة" وتتعاون من خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر ونادر عبدالله ووليد سعد، فيما يدخل المطرب الشاب أحمد جمال المنافسة بأول ألبوم له، بعد نجاحه في برنامج "أراب أيدول".
 
من جهتهما، يستعد الفنانان الشابان زياد برجي وآدم لإطلاق ديو غنائي جديد من نوعه وموضوعه وذلك بمناسبة يوم الحب، أما الفنانة سيرين عبدالنور فستطل بهذه المناسبة عبر الفيلم السينمائي "سوء تفاهم" المرتقب عرضه في جميع صالات السينما اللبنانية والعربية.
 
وكانت المطربة اللبنانية "يارا" استبقت مناسبة يوم الحب بالكشف عن كليب أغنيتها الجديد "ما بعرف" وهو من إخراج ناصر فقيه، والأغنية من كلمات نزار فرانسيس، ومن الحان جان ماري رياشي، كذلك أهدت الفنانة شيما هلالي عشاقها فيديو كليبها الجديد "يا نهار" والذي تم تصويره في اسوان.
 
ونختم مع الفنانة نانسي عجرم  التي طرحت عبر قناتها الرسمية اليوتيوب البرومو الخاص لفيديو كليب أغنية "وبكون جايي ودعك"، والذي من المقرر طرحه خلال أيام.
 
فأي مفاجئة فنية ستنتظرونها بشوق لإستقبالها في يوم الحب؟