حفلات عامرة للنجوم بيوم الحب في العواصم العربية

نجوى كرم

نجوى كرم

وائل كفوري

وائل كفوري

محمد عساف

محمد عساف

 كاظم الساحر سحر برومانسية أغانية قلوب الملايين

كاظم الساحر سحر برومانسية أغانية قلوب الملايين

آمال ماهر

آمال ماهر

باسكال مشعلاني

باسكال مشعلاني

نانسي عجرم

نانسي عجرم

تجمع مناسبة يوم الحب الفنانين العرب بجمهورهم وعشاقهم المنتشرين في مختلف البلدان العربية، حيث سيحيي النجوم ليلة عامرة بالرومانسية والغرام والأشواق والعتاب على أجمل إيقاع أغنياتهم الحديثة والقديمة.
 
وفي هذا الإطار، تلتقي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بمحبيها ليلة 13 فبراير في Intercontinental Hotel بالعاصمة الأردنية عمان، في حين  تحيي نانسي عجرم حفلاً كبيراً يوم السبت الواقع في الرابع عشر من شهر فبراير في فندق الـMovenpick بمدينة سوسة التونسية.
 
الفنان اللبناني وليد توفيق إختار إحياء ليلة المناسبة في فندق "ميريت رويال" في قبرص، أما وائل كفوري فيحط رحاله في فندق Al Bustan Rotana بمدينة دبي الإماراتية يوم 12 شباط.
 
وتستقبل باسكال بشعلاني المناسبة مع جمهورها في حمامات تونس في فندق Le Royal، كذلك تستعدّ الفنانة جنى لإحياء حفل غنائي في رمادا بلازا أوتيل – تونس الى جانب الموسيقار ملحم بركات مساء السبت الواقع في 14 شباط 2015. 
 
أما الفنان اللبناني رامي عايش فيسهر مع جمهوره مساء السبت في فندق إنتركونتنيينتال بمزار كفرديان- لبنان، ويستعد هاني العمري لإحياء المناسبة بمشاركة رولا سعد في "Santa Preri" في جبيل عشية الـ14 من شباط.
 
فنانو مصر والعالم العربي
الفنانة المصرية آمال ماهر تستعد ﻹحياء حفلها الغنائي في فندق الفورسيزون- القاهرة، يوم السبت المقبل الموافق 14 من فبراير الجاري. من جهتها، تلتقي ساندي بعشاق فنها في حديقة العروبة يوم السبت الموافق 14فبراير، كما تحيي حفلاً آخر بمدرسة سانت كاترين في الإسكندرية وذلك يوم الجمعة في 13 فبراير. 
 
أما نجم برنامج "أراب آيدول" محمد رشاد سيحيي حفلا غنائيا في قاعة مركز المؤتمرات فى جامعة طنطا، في حين سيطفئ كاظم الساهر يوم السبت شوق جمهوره المتعطش لأغانية الرومنسية في سينما Megarama بمدينة الدار البيضاء في المغرب.
 
من جهته، يضرب الفنان الفلسطيني محمد عساف موعداً مع جمهوره الفلسطيني في فندق Grand Park بمدينة رام الله وذلك يوم الجمعة الواقع في الثالث عشر من شهر شباط.
 
فأي نجم ستفضلون حضور حفلته في يوم الحب؟. شاركونا آراءكم.