بالفيديو: هل تعاني أحلام من "جنون العظمة"؟

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

أحلام

تخطت الملكة أحلام فى تصريحاتها الأخيرة عبر قناة العربية حدود "الثقة بالنفس" ، ولم تعد أفعالها وأقوالها مجرد "شو" لطالما أتقنته لجذب الأضواء بأضعاف ما تحققه أعمالها الغنائية، وباتت شهرتها قائمة بالأساس على مباهاتها بالثراء الفاحش، وقدرتها الأسطورية على خوض المعارك مع الجميع داخل الوسط الفني وخارجه، حتى أن السؤال يطرح نفسه بقوة ، هل تحولت الثقة لبدايات "جنون العظمة".
 
الأمر يحتاج لطبيب نفسي متمكن يراجع تعبيرات أحلام ومفرداتها العنيفة فى حوارها المليء بالمفاجآت، لبرنامج صباح العربية مع الإعلامية سارة دندراوي، فقد اعتبرت أن كل من ينتقدها مجرد باحث عن الشهرة وقالت: المقولة تقول "إذا اردت ان تكون مشهوراً اشتم الملكة".
 
تعليقا على  الشائعات التي طالت منعها من المشاركة في مهرجان "هلافبراير" ردت أحلام "بعد ما خلق الي بدو يمنعني، انا بنت الكويت وانا التي رفضت المشاركة بسبب قلة وقتي وانا دعيت من المهرجانين هلا فبراير وليال يفبراير"!!.
 
وختمت أحلام قائلة "لا احد ينافس أحلام إلا أحلام، لا خليجياً ولا حتى عربياً".
 
ناهيك عن الردود المسيئة للغاية على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى وتهديدها البعض بقدرتها على إغلاق حساباتهم، إضافة لادعائها بأنها من وفرت لراغب علامة فرصة الانضمام لبرنامج إكس فاكتور، وهو ما نفاه جملة وتفصيلا، واضطر للرد عليه بقسوة.
 
تصريحات أحلام لا يكتمل أثرها الا بمشاهدتها ويمكنك هذا عبر الرابط التالى: