لماذا انسحب حسين الجسمى من أكس فاكتور؟

حسين الجسمى

حسين الجسمى

حسين الجسمى

حسين الجسمى

اليسا الباقية الوحيدة من لجنة التحكيم

اليسا الباقية الوحيدة من لجنة التحكيم

مع إعادة إنتاج النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور، كان نجم لجنة التحكيم وائل كفوري منتقلاً بالفعل للبرنامج المنافس آراب أيدول، وتخلت النجمة كارول سماحة عن فرصة الإستمرار بعد اعترافها بوجود صراعات مع زميلتها إليسا الباقية الوحيدة من لجنة التحكيم الرئيسية، واختفى النجم الإماراتي حسين الجسمى دون أن يعلن أسباب انسحابه .. ولكن "هي" عرفتها أخيرا.
 
الجسمي أكد لمقربين أنه رفض العديد من العروض للمشاركة فى برامج اكتشاف المواهب، وأكد أنه كان المرشح الأول لبرنامج آراب ايدول فى موسمه الأول، كما عرض عليه الانضمام لبرنامج ذا فويس، وكذا رفض عرض إكس فاكتور فى البداية ورضخ بعد ضغوط من الشركة الراعية بسبب علاقاته الجيدة بمسؤوليها، وكان الاتفاق هو تقديم الموسم الأول فقط.
 
وكشف مقربون أن إدارة قنوات MBC عرضت على الجسمي رئاسة لجنة الحكم ومنحته حق اختيار من يرافقه من النجمات في لجنة التحكيم، ولكنه اعتذر بشدة، مؤكدا عدم رغبته فى تكرار التجربة، ومرحبا بالحضور كضيف فى إحدى حلقات الموسم الثاني.
 
ونفى الجسمي وجود أي مشكلة بينه وبين إدارة إنتاج البرنامج في القناة الجديدة، مؤكدا أن قراره بالانسحاب كان حاضرا منذ بدء الموسم الأول.